الاخبار

الكيك بوكسنج يفتتح موسمه الرياضي ببطولة البراعم

كتب: أحمد عصمت

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، عن انطلاق بطولة الجمهورية لبراعم الكيك بوكسينج في مستهل أولى بطولات الموسم الرياضي الجديد 2021 / 2022.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسنج، إن بطولة الجمهورية المقامة في استاد القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر الجاري سيتم من خلالها اختيار منتخب مصر للبراعم للمشاركة في البطولات المقبلة.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن بطولة الجمهورية للبراعم تعد فرصة جيدة لاكتشاف المواهب والاستقرار على أفضل العناصر من أجل ضمهم إلى منتخب البراعم.

وأشار صبيح إلى أن الاتحاد نجح في توسعة قاعدة المشاركة للعبة في الأندية ومراكز الشباب في مختلف المحافظات وسط دعم متواصل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتقام بطولة الجمهورية لبراعم الكيك بوكسينج خلال الفترة من 17 حتى 19 سبتمبر الجاري في استاد القاهرة صالة 4 بمشاركة نحو 1000 لاعب ولاعبة من جميع مراكز الشباب والأندية من مختلف محافظات الجمهورية.

وتنطلق منافسات مواليد 2014 اليوم الجمعة 17 سبتمبر، على أن تقام منافسات مواليد 2012 و 2013 يوم السبت 18 سبتمبر، فيما تقام منافسات مواليد 2010 و 2011 يوم الأحد 19 سبتمبر 2021.

شاهد أيضاً..انطلاق بطولة العالم للكيك بوكسينج على أرضية إستاد القاهرة

تمريرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى