الدوري الإيطاليتقارير

روما تنتقل مؤقتاً للمركز الثالث 

كتب : محمود سعد

 

تمكن الفريق الإيطالي روما من الفوز على نظيره فريق سبيزيا وتم هذا على ملعب الأولمبيكو داخل العاصمة الإيطالية بنتيجة وصلت إلى 4 أهداف مقابل 3 اهداف وهذا ضمن فاعليات الجولة 19 لدوري.

 

بداء تسجيل الاهداف بداية باللاعب الإسباني بورخا مايورال وتم هذا في الدقيقة 17 بصناعة من الاعب لورينزو بيليجريني وكان هذا قبل أن يتم التعادل في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1-1 بواسطة الاعب روبيرتو بيكولي.

 

إستطاع الاعب بورخا مايورال نجم المبارة في أن ينجز في الدقيقة52 التقدم بهدف آخر للفريق وكان هذه المرة بواسطة الاعب جوردان فيريتوت وهذا قبل أن يتمكن ريك كارسدورب في أن يضع ثالث هدف لفريق ضباع العاصمة وكان في الدقيقة 55 وهو يحاول في أن ينهي أمل سبيزيا.

 

مرت 4 دقائق من التوتر الجميع ليزيد دييجو بغرض تقليل الفرق الزمني في الدقيقة 59 قبل أن يتابعه دانييلي فيردي في الدقيقة 90 والهدف في ذلك هو التعادل وللاسف لم تكتمل الفرحة فقد قضى الاعب بيليجريني علي المباراة بهدف رابع أخير في الدقيقة 92 لتنتهي المبارة بعد ذلك بنتيجة 4اهداف مقابل هدفين ومكن هذا الفوز من نقل روما بشكل مؤقت إلى المركز 3 برصيد 37 نقطة.

 

و الجدير بالذكر ان تأسيس النادي كان من خلاد دمج ثلاثة اندية وهي البا اوداشي ورومان و فورتيتو برو روما وتم هذا القرار بناء علي رغبة أمين الاتحاد الروماوي للحزب الوطني الفاشي و الذي كان عضوا بلجنة الاولومبيات الإيطالية و كان تريخ النادي مثار للجدال فهاك عدة مصادر تشير إلى أن تأسيس النادي كان في 22 يوليو لعام 1927 و الاندماج الرسمي قد تم في 7 يونيو في نفس السنة وهذا كما اعلنته الصحف في اليوم التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى