غير مصنف

يوفنتوس يعرب عن موقفه من ضم ثنائي جنوى

كتب : محمود سعد

 

تجنب المدير الرياضي لنادي يوفنتوس عدد من التقارير التي ربطت بالتوقيع بين ناديه وبين ثنائي جنوى اللاعبين جيانلوكا سكاماكا و اللعب إدور شومورودوف موجه إلى أن الفريق قادر وعلي اتم إستعداد لخوض المنافسة.

جيانلوكا سكاماكا
جيانلوكا سكاماكا
 إدور شومورودوف
إدور شومورودوف

و الجدير بالذكر انه قد تمكن فريق يوفنتوس علي التفوق علي فريق جنوى بنتيجة 3/2 وذلك بعد الإحتكام بوجود وقت إضافي ليلة أمس وذلك علي ملعب آليانز ستاديوم في الدوري 16لبطولة الكأس الإيطالية.

 

صرح المدير الرياضي ليوفنتوس قائلا: ” نحن في يوفنتوس نحاول الفوز بجميع المباريات حتي نتمكن من البقاء في المنافسة علي جميع البطولات ونحن نريد القيام بأفضل مايمكنن تقديمه”.

 

عقد يوفنتوس صفقته مع فريق جنوى التي تتعلق بالاعب نيكولو روفيلا  لاعب الوسط و الذي سيستمر معاراً للجريفوني إلي جانب إرتباطه بالتوقيع مع زميليه بنفس الفريق سكاماكا وشومورودوف.

 

وفي سياق متصل يذكر ان عدد المباريات التي كانت بين الفريقين يوفنتوس و جنوى وصلت إلي 34 مباراة حتي الآن حيث تمكن فريق يوفنتوس من الفوز با 22 مبارة وتعادل مع فريق جنوى في ثماني مباريات وقد تمكن جنوى بالفوز في أربعة مباريات.

 

وتمثلة آخر 5 مباريات ليوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف ضد  ساسولو و ثلاثة أهداف مقابل هدف ضد ميلان و أربعة أهداف مقابل هدف ضد اودينيزي وصفر مقابل ثلاثة اهداف ضد فيورنتينا و اربعة اهداف مقابل هدف ضد بارما.

 

وبنسبة لفريق جنوى فقد تمثلة آخر 5 مباريات لجنوى بالفوز في مبارتين بنتائج هدفين مقابل صفر ضد بولونيا و هدفين مقابل هدف ضد سبيزيا وتعادل في مباراة مع لاتسيو بهدف مقابل هدف و الخسارة في مبارتين امام “ساسولو” بهدفين و بنيفنتو بهدفين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى