الاخبارالعاب اخرى ‏ ‏

وزير الشباب والرياضة يجتمع عبر الفيديو كونفرانس مع بعثي منتخب مصر لكرة الطائرة قبل السفر إلي نيجيريا

كتب: محمود أحمد

 

أجري وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لقاء عبر الفيديو كونفرانس مع لاعبي منتخب مصر تحت 19 عام و 18 عام، بجانب الأجهزة الفنية والمدربين لكلي المنتخبين.

 

وأكد الوزير خلال جلستة مع بعثتي منتخب مصر قبل السفر إلي نيجيريا من أجل المشاركة في بطولة أفريقيا لكرة الطائرة للناشئين، دعمة الكامل للاعبين وطلب منهم تقديم مستويات جيدة خلال البطولة من أجل الصعود لبطولة العالم.

 

وبعد الجلسة مع اللاعبين أجمتع الوزير أيضا مع مدربي المنتخبات والأجهزة الطبية وطالب منهم ضرورة تحقيق مراكز متقدمة في البطولة ومواصلة الإنتصارات لمصر خلال الألعاب المختلفة في الفترة الماضية.

 

يرأس الإدارة الفنية لفريق 18 عام كابتن نجلاء فؤاد، أما فريق 19 عام يرأس الجهاز الفني الكابتن عادل لطفي، وكلا الفريقين سوف يشاركوا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة العالم والتي سوف تقام في شهر سبتمبر القادم.

 

وكان منتخب الطائرة تحت 21 عام تمكن من الصعود لبطولة العالم بجانب فريق 20 عام والي يرأس الإدارة الفنية له الكابتن أحمد فتحي، وتسافر بعثة المنتخب المصري إلي نيجيريا يوم الأحد القادم من أجل المشاركة في البطولة.

 

وتحدث الوزير اشرف صبحي مع اللاعبة آيات ياسين كابتن فريق البنات تحت 18 عام واللاعب حازم اشرف كابتن منتخب 19 عام، وطلب منهم ضرورة الحصول علي المركز الأول في التصفيات ومواصلة نجاحات كرة الطائرة المصرية بعد إنجاز 21 عام خلالالأسبوع الماضي، وتحدث الوزير مع الكابتن هاني فكري وطلب تنفيذ الإجراءات الإحترازية خلال البطولة والمحافظة علي صحة وسلامة اللاعبين، وطالب عدم الخروج ليلا من جانب اللاعبين والإهتمام بإرتداء الكمامة، وأكد لهم أنه سيكون هناك متابعة مع سفارة نيجيريا يوميا من أجل الإطمئنان علي بعثات منتخب مصر في نيجيريا.

 

يذكر أن منتخب الناشئات تحت 18 عام سوف يشارك في بطولة أفريقيا المؤهلة لبطولة العالم، ويشارك فريق الشباب تحت 19 عام في تصفيات أفريقيا في نيجيريا أيضا وتنتهي البطولة يوم 9 مارس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى