الاخبارالعاب اخرى ‏ ‏

نائب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة الطائرة يصل القاهرة لحضور بطولة افريقيا للشباب

كتب: محمود محمد

وصل السيد عدنان البكباك نائب رئيس الإتحاد الإفريقي ورئيس الاتحاد الليبي لكرة الطائرة صباح اليوم لمطار القاهرة الدولي لحضور بطولة أفريقيا تحت 21 عام للشباب والتي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 20 و 26 من شهر يناير الجاري، وتقام علي صالة ستاد القاهرة.

وأنهي منتخب مصر امس إستعداداتة للبطولة ودخل معسكر مغلق من أجل الإستعداد الكامل لها والفوز ببطاقل التأهل لبطولة العالم القادمة.

وأكد الكابتن هاني عبد الحميد المدير الفني للمنتخب أن تم تصفية عدد اللاعبين المشاركين في البطولة حيث كان يتواجد 17 لاعب في المعسكر الإعدادي وتم تصفيتهم إلي 12 لاعب فقط، وهو عدد اللاعبين المطلوبين للدخول في قائمة البطولة القادمة.

وأضاف عبد الحميد ان اللاعبون المنضمون هم” أنس شوقي، عمر وائل، مروان الصافي، يوسف أشرف عباس، عمر شريف، يوسف نصير، عبد الرحمن الشحات، عبد الحمن الحسيني، إياد إيهاب، أحمد أيمن، حازم أشرف رشاد، إبراهيم رسلان”.

من جهة أخرى كشف الكابتن إيهاب عزمى عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة المصرية أن الدولة على أتم استعداد لتنظيم البطولة.

وتابع عزمى، أن هناك ثلاث دول قد وافقت على المشاركة بالبطولة خلاف المغرب والكاميرون والكونغو الديمقراطية؛ على أن يتأهل أول فريقين لبطولة العالم المقبلة.

وأضاف عضو اتحاد الطائرة أن اللجنة الأولمبية المصرية ووزراة الشباب والرياضة لما توافق على استضافة البطولة إلا بعد أخذ جميع الموافقات من المنتخبات المشاركة حتى لا يتكرر سيناريو مسابقة الأشبال والتي غاب عنها كل الفرق.

وعن المستوى الفني للفريق المصري فقد أوضح عزمي أنهم على أتم الاستعداد لحصد لقب المسابقة خاصة أن جميع اللاعبين من منتخب الناشئين الذين حصدوا المركز الرابع لبطولة كأس العالم السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى