الاخبارالدوري المصري

موسيمانى يسعد جماهير الاهلي بتغريده على تويتر 

كتبت/ آية عبدالرحيم

 

صرح المدير الفنى للقلعة الحمراء ” بيتسو موسيمانى ” عن شفاؤه من فيروس كورونا ،وذلك بعد خضوعه للمسحة الأخيرة والتى كانت نتيجتها سلبية .

 

ونشر المدرب الجنوب إفريقى ” بيتسو موسيمانى ” تغريدة على حسابه الخاص بموقع تويتر اليوم السبت، كتب فيها أنه وأخيرا  قد رحل الفيروس من جسمه.

 

وقام المدير الفنى للنادى الأهلى بشكر الجميع على دعمه ومساندته فى فترة مرضه الإسبوعين السابقين ، وقال : شكرا لله والحمد لله.

 

وأنهى الجنوب إفريقى ” بيتسو موسيمانى ” تغريدته على تويتر بأنه غير قادر على الانتظار ويريد أن يرى عائلته ويجتمع معها وأن يعود لقيادة القلعة الحمراء مرة أخرى وحضور تدريبات الفريق.

 

ويذكر أن المدير الفنى للنادى الأهلى ” بيتسو موسيمانى ” قد تغيب عن المباريتين السابقتين للقلعة الحمراء أثناء مواجهتهم مع نادى غزل المحلة فى الدورى المصرى الممتاز،  ونادى سونيديب بطل النيجر فى ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دورى أبطال إفريقيا ، وقد استطاع النادى الأهلى تحقيق الفوز فى المباريتين.

 

وبعد أن تبين سلبية مسحة ” بيتسو موسيمانى ” أصبح مستعد لكى يقود التدريبات  الخاصة بالفريق وحضور المباريات القادمة للنادى الأهلى.

 

ويعمل النادى الأهلى على الاستعداد لمقابلة نادى الإتحاد السكندرى يوم الإثنين القادم ، وذلك فى منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى الممتاز، وسيتم خوض المباراة على ملعب الأهلى WE السلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى