الاخبارالدوري المصري

موسيمانى يرغب فى عودة عمار حمدى ورد حسام حسن على قطع إعارة اللاعب

كتبت/ آية عبدالرحيم 

صرح المدير الفنى الأول للنادى الأهلى ” بيتسو موسيمانى ” برغبته فى عودة صانع ألعاب النادى الأهلى ” عمار حمدى” والذى تم إعارته لنادى الإتحاد السكندرى فى إنتقالات الصيف الماضى.

كما ذكرت بعض التقارير الصحفية عن طلب المدير الفنى ” بيتسو موسيمانى ” من رئيس النادى الأهلى كابتن محمود الخطيب بأهمية عودة اللاعب ” عمار حمدى” قبل أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية، والتى ستنطلق فى شهر فبراير القادم. 

وقد تألق اللاعب عمار حمدى مع نادى الإتحاد السكندرى من بداية الدورى المصرى فى الموسم الحالى، ولعب عمار حمدى أربع مباريات، وقام بتسجيل هدف واحد وبعد من أجمل أهداف الدورى هذا الموسم والذى سجله فى نادى بيراميدز.

وكشفت تقارير عن طلب المدير الفنى للنادى الأهلى ” بيتسو موسيمانى ” لعودة اللاعب عمار حمدى وان يتم قطع إعارته لنادى الإتحاد السكندرى فى شهر يناير الحالى؛ للاستفادة من خدمات اللاعب لتعويض فشل شراء لاعب صنداونز “سيرينو” . 

ورفض المدير الفنى لنادى الإتحاد السكندرى ” حسام حسن ” على أن يتم قطع إعارة اللاعب ” عمار حمدى ” اللاعب المعار من القلعة الحمراء. 

وأوضح مصدر بداخل فريق الإتحاد السكندرى عن رفض المدير الفنى ” حسام حسن ” قطع إعارة أحمد حمدى، وقال: بأنه تواصل برئيس نادى الإتحاد السكندرى ” محمد مصيلحى” وطالبه بضرورة أن يستكمل اللاعب فترة إعارته مع الإتحاد السكندرى، وأن يتم رفض عودته للقلعة الحمراء. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى