الاخبارالدوري المصري

مدرب المقاصة السابق يقترب من تدريب الإسماعيلي

 

كتبت/ آية عبدالرحيم

ذكرت بعض التقارير الصحفية عن إقتراب إيهاب جلال المدير الفنى لنادى مصر المقاصة لتولي منصب المدير الفنى بالنادى الإسماعيلى وذلك خلال الأيام المقبلة من أجل أن يستكمل الفريق بطولة الدورى المصرى.

وقد أعلن مجلس إدارة الفريق الإسماعيلي عن غلق التفاوض مع المدير الفنى لمنتخب الشباب كابتن ربيع ياسين والذى عرض عليه تدريب الفريق قبل السفر إلى المغرب

وصرح مصدر بإدارة النادى أن المفاوضات قد انتهت مع الكابتن ربيع ياسين.

وكانت قائمة المرشحين لتدريب الدراويش تحتوى على عدة أسماء أبرزهم:
مدرب مصر المقاصة إيهاب جلال وخالد جلال لاعب الزمالك الأسبق وعماد النحاس المدير الفنى لفريق المقاولون العرب

وأخيرًا الكابتن ربيع ياسين مدرب المنتخب المصري للشباب سابقا.

ويذكر أن فريق الدراويش قد خرج من نصف النهائي من البطولة العربية  بعد أن خسر من نادي الرجاء المغربي بالمباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مما أدى لغضب الجماهير وطالبوا برحيل رئيس النادى الإسماعيلي إبراهيم عثمان.

وتم توجيه الشكر من إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلي المدير الفنى الحالى للفريق وذلك بعد أن خرج الفريق من كأس العرب وخسارة النادي بثلاثة أهداف لهدف فى مباراتى الذهاب والعودة من نادى الرجاء المغربى فى نهائي بطولة محمد السادس لأندية الأبطال.

يحتل الفريق الإسماعيلي المركز ال١٥ برصيد ست نقاط بترتيب جدول الدورى المصرى حيث فاز الفريق بمباراة واحدة وتعادل فى ثلاث مباريات وهزم بثلاث مباريات أيضا.

يستعد النادى الإسماعيلي لخوض مباراته ضد نادى المقاولون العرب بمنافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي ستقام غدًا الإثنين، فى الساعة الخامسة مساء بملعب الإسماعيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى