الاخبار

مدافع الأهلي افضل مدافع عربي لعام”2020″

كتب: حسن عزام

منحت قناه أبو ظبي الرياضيه الإماراتية الدولى المغربى “بدر بانون”، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضى، المنتقل حديثا لفريق الأهلى المصرى، كأفضل مدافع عربى فى عام “2020”.

 

 

يأتي هذا بعد إختيار الجماهير العربية والمغربية بانون كأفضل مدافع عربى لعام “2020”، حسبما أكد موقع “le360” المغربى بعد المستويات العالية التي وصل إليها رفقة ناديه السابق والذي حقق معه لقب الدوري المغربي والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أن يستضم بنادي الزمالك ويودع البطولة، ما لفت أعين المارد الأحمر إليه وتسبب في انتقاله إلي الفريق الإنتقالات الماضية والذي توجع مع الأهلي بلقب كأس مصر بعد أيام قليلة من التعاقد.

 

وأوجد المدافع جدارة، فى ارتداء قميص الأهلى المصرى، الذى أثبت قدرات متميزه خلال المباريات التي شارك فيها أساسيا رفقة فريقه الجديد، كان آخر مباراة له مع فريقه مواجهة مع نادي غزل المحله الصاعد حديثا للدوري المصري التي انتهت بفوز الأهلي “بثلاثة” اهداف مقابل لا شيء.

 

 

 

كما أثني عدد لا بأس به من نجوم الكرة المصرية، بقدرات اللاعب المغربي معتبرين إنتقاله للأهلي المصري سوف يعطي ثقل للدفاع المصري، كما ذكر آخرون بأنه من افضل الصفقات التي تعاقد معها الأهلي في الآونة الأخيرة وأنه سوف يكون ورقة رابحة للفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى