الاخبارالدوري المصري

محمد وهبه يعتذر عن عدم الإستمرار كمدرب للإسماعيلي

كتبت: مريم صبري

قدّم المدير الفني لفريق كرة القدم الإسماعيلي كابتن “محمد وهبة” اعتذارًا عن البقاء لقيادة فريق “الدراويش” خلال الفترة القادمة على الرغم من أن الإدارة أعلنت قرار تعيين المدرب وهبه بصورة نهائية حتى نهاية البطولة العربية المقبلة.

وتولى الكابتن محمد وهبة قيادة نادي الإسماعيلي بصورة مؤقتة ليكون بديلاً للكابتن للبرازيلي “ريكاردو” والذي أقيل من منصبه كمدرب لفريق الدراويش بعد الخسارة أمام نظيرة فريق الجونة بهدف مقابل هدفين في الجولة الثالثة تحت إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأعلن هبه بيانًا رسميًا جاء فيه كلامه على النحو التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم
السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي
تحية واحترامًا وبعد:

شرفت بتولي المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول ابالنادي في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس من منطلق المسئولية والواجب كأحد أبناء النادي “الإسماعيلي” العظيم، وأديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله وضميري وحبي للنادي الذي قدمني لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًاله.

وحيث إننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسئوليات التي تحقق آمال وطموحات النادي ” الإسماعيلي” وجماهيره الوفية العظيمه فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار متمنيًا التوفيق للنادي “الإسماعيلي”.

من جانب آخر تولى كابتن محمد وهبه قيادة الدراويش في آخر مباراتين للفريق و تعادل في مباراة كان أمام نظيره “البنك الأهلي” ثم فاز أمام فريق أسوان في المباراة السابقة بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وعلى الصعيد الآخر يحتل فريق الدراويش المركز السادس برصيد 6 نقاط حيث من المفترض أن يواجه نظيره الفريق الأصفر في “مصر المقاصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى