الاخبارالدوري الانجليزيالمبارياتاوربية

مان سيتي يعبر إلى نصف نهائي الرابطة الإنجليزية من بوابة آرسنال

 

كتب: محمد هلال

أقيمت اليوم مبارة آرسنال ضد مانشستر ستي والتي جمعتهما على إستاد الإمارات بلندن وذلك في الدور الربع النهائي من كأس” رابطة المحترفين الإنجليزية “.

٠

في الدقيقة ال 3 من المباراة أحرز الاعب ” غابريل جيسوس ” لاعب مانشستر سيتي المحترف هدفًا في مرمى “رونار” حرس المرمى لفريق آرسنال .

وعند الدقيقة ال22 حصل لاعب المنتخب الوطني المصري” محمد النني ” على بطاقة صفراء نتيجة إرتكابه خطأ في منطقة حساسة وفي الدقيقة ال24 أصدر الحكم ثاني بطاقه صفراء للاعب آرسنال شكوردان موستافي سرعان ما تعادل بهدف متميز في الدقيقة ال 30 عن طريق الاعب المحترف لاكازيت في مرمى ” استيقن ”

 

ويأتي الإستحواذ بنسبة تصل إلى أكثر من ثمانين بالمائة لفريق مانشستر سيتي، وتعرض” مارتينلي ” مهاجم آرسنال في هجمة ساحره مررت له في الربع الأخير من الشوط الأول لإستضام قوي مع “استيفن” حارس مرمى مان سيتي.

ومع الربع الأول من الشوط الثاني قام أرتيتا بتغيير “مارتينلي بلاعب ” نيكولاس بيبي ” وقد يكون ذلك بسبب عدم قدرته على متابعة المباراة نتيجة إصابته .

وعلاوة على ذلك عزز فريق “مانشستر سيتي ” تقدمه  وذلك عن طريق الاعب الجزائري “رياض محرز ” بهدف فودين في مرمى” رونار” في الدقيقة ال 55 .

وتوالت الأحداث حتي سجل الاعب “فيليب هدف ثالث لصالح مان سيتي في الدقيقة ال59 ارتكب الاعب ” برناردو ” خطأ وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة ال 65 .

وقام” أرتيتا ” بإحداث تغيير قد يكون الأخير في المباراة بتغيير “محمد النني ” با لاعب ” سميت روي ” في الدقيقة ال66 يؤكد الاعب ” إيميريك لابورت ” وصول مانشستر سيتي لدور الثمانية بتسجيل هدف رابع في مرمى” لينو” في الدقيقة ال73 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى