الاخبارالدوري الانجليزي

“مانشستر سيتي”يتحدث عن موعد عودة نجم الفريق

كتب: رشا امين

 

تحدث المدرب”بيب غوارديولا”مدرب فريق النادي الإنجليزي “مانشستر سيتي”عن موعد عودة اللاعب الأرجنتيني”سيرخيو أغويرو”للمشاركة في مباريات”الستي”القادمة بعد فترة من الإصابة.

 

كما أن اللاعب الأرجنتيني “سيرخيو أغويرو”لم يعد يشارك في مباريات “الستي”منذ إصابته يوم “24”أكتوبر عام”2020″في مباراة “الستي”أمام”وست هام”من مباريات الجولة “السادسة عشر” بالدوري الإنجليزي الممتاز.وبعد هذه الإصابة علق”بيب غوارديولا”مدرب الفريق قائلاً خرج”أغوير”من المباراة ولاأقدر على توقع المستقبل.

سيريخو لاعب مانشستر سيتي
سيريخو لاعب مانشستر سيتي

علي الجانب الآخر تعادل النادي الإنجليزي “مانشستر سيتي”أمام “وست هام”بهدف “واحد”لكل فريق من منافسات الجولة”السادسة عشر”بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم”24″أكتوبر عام”2020” بعد إصابته اللاعب الأرجنتيني “سيرخيو أغويرو” وخروجه من المباراة وكان هذا الخروج لم يكن في صالح الفريق.

 

جديرا بالذكر أن”سيرخيو أغويرو”هو لاعب أرجنتيني يلعب في مركز الهجوم مع نادي “السيتي”في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم.وقدم تم تعاقدة مع الستي عام”2011″بعد إنتقالةمن النادي الإسباني”أتليتكو مدريد”.وسوف يشارك”أغويرو” في المباراة القادمة بين ‘الستي”و

“برمنجهام “علي إستاد الإتحاد غدا في تمام الساعة

” الثالثة والنصف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى