الاخبارالمبارياتاوربية

ليفربول يقسوا على أستون فيلا فى عقر داره


كتب مصطفى الخولى

 

حل ليفربول ضيفا على استون فيلا في تمام الساعة “9،45مساء” اليوم الجمعه على ملعب«فيلا بارك» ضمن منافسات الجولة “الثالثة” من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

حقق ليفربول فوزاً مستحق على استون فيلا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد؛ على ملعب استون فيلا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطوله كأس الاتحاد الانجليزي واليكم التفاصيل:-

 

وبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل الاتى:-

 

حراسة المرمى:

“كويمين كليهير”

 

خط الدفاع:

“نيكو ويليامس”

“ريس ويليامز”

“فابينيو”

“جيمس ميلنر”

 

خط الوسط:

“كورتيس جونز”

“جوردان هندرسون”

“فينالدوم”

خط الهجوم:

“محمد صلاح”

“مينامينو”

“ساديو ماني”

 

انطلقت المباراة هادئة بين الفريقين وتبادل كرات فى منتصف الملعب حتى الدقيقة “الثالثة”،فى الدقيقة “الرابعه” نجح ليفربول فى تسجيل اول اهدافه عن طريق اللاعب السنغالى “ساديو مانى”، وتظل المباراة فى اتجاه واحد باستحواذ وصل الى” 82٪” لصالح الريدز.

 

حتى وصلت المباراة الدقيقة 41 ليدرك استون فيلا التعادل عن طريق اللاعب “لوى بارى”،بينما فى الدقيقة” 44″ يحصل لاعب وسط ليفربول جونز على بطاقة صفراء، لينتهى الشوط الاول بالتعادل “1-1″.

 

بداية الشوط الثانى: خروج هندرسون ونزول الكانتارا فى الدقيقة” 46″ من اجل تصحيح الاوضاع وادراك الفوز، بقى التعادل مسيطر على اجواء المباراة، حتى الدقيقة “60” تقدم ليفربول عن طريق لاعب الوسط “فينالدوم”،وفى الدقيقة” 61″ خروج لاعب ليفربول “مينامينو” ونزول “شاقيرى”، وخروج” جونز” ونزول “فيرمينيو”، وخروج لاعب وسط استون فيلا” شارزين” ونزول “براد لنغ”.

 

 

فى الدقيقة” 63″ سجل الريدز الهدف “الثالث” عن طريق “ساديو مانى”،وسجل “محمد صلاح” الهدف “الرابع” لليفربول فى الدقيقة “65”.

 

واجرى استون فيلا تبديلين فى الدقيقة” 66″ من تصحيح ما يمكن تصحيحه بخروج كلا من “راشا”، و”لامار بوجاردب”،ونزول”هاريسون سهونا” “هايدن لندلى”.

 

وخروج” محمد صلاح”، و”ساديو ماني” فى الدقيقه “74” ونزول كلا من “اورجى”،

و” تشامرلين”،بينما فى الدقيقة “75” تنزل اخر التبديلات لاستون فيلا بخروج “كالوم ويلز”، و”جيك ووكر” ونزول “سوينكلس” و “ادوارد رووى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى