غير مصنف

ليفربول يستمر في نزيف النقاط بعد تعادله مع اليونايتد 

كتب: مصطفى الخولى

 

انتهت المباراة بالتعادل السلبي والتى اقيمت على ملعب الانفليد ضمن منافسات البريميرليج.

 

انطلقت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن الجولة (19) من بطولة البريميرليج على ملعب آنفليد فى تمام الساعه (6.30).

 

بدأ ليفربول المباراة بالتشكيل الاتى

 

حراسة المرمى

 

اليسون

 

خط الدفاع

 

اندرو روبرتسون

هندرسون

فابينيو

الكساندر ارنولد

 

خط الوسط

 

فينالدوم

الكانتارا

شاقيرى

 

خط الهجوم

 

محمد صلاح

فارمينيو

ساديو مانى

 

بدأ ليفربول مسيطرا على اجواء المباراة وحاول التسديد مرات عديدة لكن المحاولات بائت بالفشل كما ان خط الوسط لليفربول كان متفوق على وسط مانشستر يونايتد.

 

حصل لاعب وسط ليفربول شاكيرى على بطاقة صفراء فى الدقيقة (32)، لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى ولكن سيطره كبيرا من جانب الريدز.

 

 

انطلقت احداث الشوط الثانى من المبارلة بنفس التشكيل، حتى الدقيقة (61) ليبدء مانشستر يونايتد بأول تبديل بخروج لاعب الوسط انتونى مارسيال ونزول الصفقة الجديدة “كافانى” بينما فى الدقيقة (66) يحصل لاعب الريدز فابينيو على بطاقة صفراء.

 

أجرا كلوب تبديل فى الدقيقة)(76) بخروج شاكيرى ونزول كورتس جونز سعيا وراء الثلاث نقاط من اجل الصدارة، وفى الدقيقة 85 خروج فورمينيو ونزول اوريجي، اخر التعديلات للريدز خروج فانيلدوم ونزول جيمس ملينر فى الدقيقة (89).

 

اخر تبديل لمانشستر يونايتد فى الدقيقة (89) خروج فرنانديز ونزول بدلاً منه ماسون جرينوود، وفى الدقيقة (94)يحصل راشفورد على بطاقة صفراء.

 

انتهاء المباراة بالتعادل السلبى وبهذا التعادل يتربع مانشستر يونايتد على قمة الترتيب لجدول البريميرليج برصيد (37)نقطة بينما يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة (34) ليحتل بها المركز الثالث من جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى