الاخبارالدوري الإيطالي

“كيليني” يوضح اسباب خسارتهم امام الانتر امس بالكالتشو

 

كتب : محمود سعد

 

وجه الاعب جورجيو كيليني بافريق يوفنتوس و الذي يشغل مركز القيادة و مركز الدفاع في الفريق بأن الخسارة التي تلقاها الفريق امام إنتر ميلان استحقوها وذلك بعد تفوق النيراتزوري بشكا كامل في كافة انحاء الملعب وهذا باللقاء الذي انتهى بنتيجة 0-2 في منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

 

واعرب كيليني في تصريح له قائلا: يمكن أن تجري جميع الإستعدادات و الاختبارات التي تختارها ولكن الامر متوقف علي التنفيذ في ارض الملعب ونحن لم نفز بمباراة واحدة علي ارض الملعب و إنتر اردو الفوز بشكل اكثر و استحقو هذا الفوز.

كيليني

و أضاف أنها كانت ضربة ولكن لايجب ان نجعلها ضربة قاضية فنحن نمتلك الوقت للتعويض و امامنا طريق يجب أن نقطعه فقد تحدد بداء هذا الموسم من يوم الأربعاء في مباراتهم مقابل نابولي في السوبر ولحسن حظنا سنلعب في غضون 3ايام فنحن قادرين علي ان نترك كل هذا خلف ظهرنا و ان نركز علي الفوز باللقب الاول بالموسم.

 

ومن ناحية اخري أضاف ايضا : مشكلتنا التي كانت مع إنتر تكمن في انه عندما كنا نمتلك الكرة إرتكبنا الكثير من الاخطاء و كن نتخلي عنها اكثر من مرة ولا نجد طريق لتمريرها.

 

أوضح جورجيو فيما يخص طرد ساري وتعيينم لبيرلو أنه كانت لدينا بعض الشراران هذا الموسم منها برشلونة فقد حققنا 4 إنتصارات بشكل متتالي في اصعب المباريات ولكن من الصعب تحديد مستوانا امام الإنتر فقد وحدة فجوة كبيرة بين الفريقين.

 

و اكمل بأنهم يحاولون بكل الطرق في إبقاء هذه الحقبة مستمرة و ان الفود بالاسكوديتو العاشر علي التوالي لن يكون سهلا ولكنن سنبذل قصارى جهدنا.

 

وفيما يخص الاعب أمام لوكاكو قال : إنه مهاجم بدائي بدائي بشكل كبير عليك أن تستخدم قوة جسدك كلها من اجل أن توقفه وحتي تتمكن من تقييده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى