الاخبارمقالاتميديا

كيجان دوللي يغازل الاهلي

كتب.خالد البهنساوي

كيجان دوللي لاعب مونبيليه الفرنسي علي بعد خطوات من الإنضمام لصفوف المارد الأحمر.

حيث بدأ النادي الاهلي في التفكير لضم اللاعب بقوه بعد تعثر المفاوضات مع سيرينو لاعب صن داونز الجنوب افريقي لمغالاه فريقه في الامور المادية.

ويري موسيماني ان كيجان دوللي من الصفقات الصيفية الهامه التي يرغب النادي الاهلي في ضمها الي صفوف الفريق هذا الموسم.حيث سبق وان تدرب كيجان دوللي تحت قيادة موسيماني وساهم معه في الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا مع صن داونز عام 2016.

ويجيد اللاعب صاحب ال27 عام اللعب في العديد من المراكز منها مركز الجناح الايسر والهجوم وصانع العاب وبالتالي فهو بديل جيد بالنسبة لموسيماني بعد تراجع مستوى العديد من لاعبي النادي الاهلي هذا الموسم.

 

هذا وقد قامت إدارة النادي الاهلي بفتح خطوط الإتصال مع مونبيليه الفرنسي لمعرفة مطالبه المادية لإنهاء الصفقة بعد إنتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم.

قضي كيجان دوللي 4 سنوات كاملة بين صفوف مونبيليه الفرنسي شارك خلالها في 63 مباراة سجل مره واحده وصنع 3تمريرات حاسمه في جميع المسابقات التي شارك فيها رفقة النادي الفرنسي.

عاني اللاعب من الإصابات الكثيرة التي منعته من إثبات نفسه في التشكيلة الأساسية والتي صعبت علي النادي الفرنسي تجديد عقد اللاعب

ويروي وكيل اعمال اللاعب بأن هناك عرضين لضم اللاعب احدهما داخل جنوب افريقيا والاخر خارجها ويقصد به النادي الاهلي المصري.

هذا وقد استقر النادي الاهلي علي عودة بعض المعارين الي صفوف الفريق بداية من الموسم القادم وعلي رأسهم عمار حمدي المعار لنادي الإتحاد السكندري واللاعب احمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا و هداف الدوري المصري حتي الان واللاعب محمد عبدالمنعم مدافع سموحه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى