الاخبارالدوري الانجليزي

قبل مواجهة الفريقين تعرف على موقفهم من جدول البريميرليج

كتب: حسن عزام

تبدأ اليوم مواجهة من المواجهات الثقيلة في مباريات الدوري الإنجليزي، حيث تجمع الجولة “الخامسة عشر” لليستر سيتي مع المان يونايتد في تمام الساعة “الثانية والنصف”. من عصر يوم السبت ، على ملعب “كينج باور”، في إفتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في لقاء هام للفريقين، في إطار منافستهما على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

 

بينما يدخل ليستر سيتي لقاء اليوم، في المركز “الثاني” في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدد نقاط “27” نقطة، بفارق ” أربعة” نقاط عن فريق ليفربول المتصدر، يتواجد مانشستر يونايتد في المركز “الثالث” برصيد “26” نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام فريق بيرنلي من الجولة “الأولى”.

 

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني “أولي جونار سولشاير” إلى مواصلة الانتصارات في مواجهة اليوم، بعد أن حقق الفوز في “ست” مباريات من آخر “سبع” مباريات، بالإضافة إلى الفوز في آخر مباراتين، وهو ما أعاده الثقةبقوة إلى دائرة المنافسة على اللقب، وخاصة أن لديه مباراة مؤجلة، يذكر أن فريق المان يونايتد لم يستطيع التأهل لدور”16″ من مباريات أبطال أوروبا وهو ما جعل اللاعبين مصرين على صدارة البريميرليج من أجل إرضاء الجماهير.

 

من جانبه، يسعى ليستر سيتي بقيادة مدربه “براندن رودجرز “إلى مواصلة الإنتصارات والمنافسة على لقب “البريميرليج”، بعد ان أطاح بمضيفه توتنهام هوتسبير في الجولة السابقة “بهدفين” دون رد على ملعبه، ليلحق بالسبيرز الخسارة “الثانية” على التوالي بعد الهزيمة من ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى