تقارير

فرصة كبرى للوداد لمواجه الأهلي نهائي دوري ابطال افريقيا..تعرف على التفاصيل

دوري ابطال افريقيا

كتب: السيد خليفة

كايزر تشيفز هو القطب الثاني من نهائي البطولة الأفريقية الأغلى والذي سيواجه  الأهلي المصري يوم 17 من الشهر الجاري.

وقد تأهل على حساب الوداد المغربي بعد الفوز عليه بهدف دون رد بمجموع المباراتين.

هذا الأمر ينطبق عليه المثل العامي “قيراط حظ ولا فدان شطارة”.

لكن أتت الرياح بما لا تشتهي سفنهم، فقد فرض البلاد قيود على السفر  بسبب انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

مصير الفريق في النهائي

عقد الفريق الجنوب إفريقي إجتماعًا بشأن المشاركة في نهائي البطولة القارية؛ مساء يوم الاثنين الماضي لمناقشة كافة الجوانب الخاصة بقرار منع السفر في البلاد.

هذا الأمر الذي أتى قبيل أسابيع معدودة من نهائي دوري ابطال افريقيا، الذي سيقام في دولة المغرب.

يأتي ذلك بعدما قررت الحكومة الجنوب إفريقية فرض حظر على مجموعة من المدن  وذلك لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وقد فرض الحظر لمدة 14 يوم من الساعة التاسعة مساءًا وحتى الرابعة فجرًا، وذلك مع غلق المدارس والمطاعم.

فيما نوه الرئيس الجنوب إفريقي على منع السفر إلى ولاية جوتنج التي هي معقل الفريق؛ إلا للعمل أو نقل البضائع فقط.

وليد سليمان لاعب الأهلي
وليد سليمان

وقد تكون عقبة كبرى؛ لأن الفريق يتواجد في تلك المنطقة.

وربما يواجه مشكلة في التنقل خارج البلاد بسبب تفشي السلالة من فيروس كورونا.

 

وقد يصادف الحظ الوداد المغربي ليكون هو ممثل المغرب في نهائي دوري ابطال افريقيا؛ بسبب تعثر أحوال الجنوب إفريقي كايزر تشيفز.

وحتى الآن لم يصدر أي قرار من رئاسة النادي تأكد بصفة رسمة مشاركة كايزر تشيفز في البطولة القارية.

بعد كل هذه القيود؛ فهناك اتجاه كبير داخل جنوب إفريقيا لتسهيل إجراءات سفر بعثة الفريق للمغرب لمواجهة الأهلي.

فهل سيكون الفريق طرفاً في النهائي، أم ستكون لكورونا رأي أخر؟

شاهد أيضاً..كل ماتريد معرفته عن استاد الأهلي

تمريرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى