الاخبارالدوري المصري

غزل المحلة يتعاقد مع لاعب الداخلية وإف سي مصر السابق

 

كتبت/ آية عبدالرحيم

تعاقد نادى غزل المحلة مع لاعب إف سي مصر والداخلية السابق محمد جمال تريكة لموسم ونصف للعودة إلى الملاعب وذلك بعد المفاوضات التي تمت عصر اليوم مع المسئولين بنادى غزل المحلة لضمه للفريق المحلاوى بالدورى المصرى الممتاز.

عقد عصر اليوم جلسة المفاوضات مع اللاعب تريكة والمسئولين بغزل المحلة بحضور نائب رئيس النادي حسام عزو والمدير الرياضي بغزل المحلة طه السيد ووكيل أعمال اللاعب أحمد عبد الرازق وذلك من أجل الإتفاق على رحيل اللاعب لنادى المحلة بفترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويبلغ اللاعب ٢٨ عام لعب في بداية مشواره الكروي مع فريق الداخلية ثم فريق إف سي مصر بالموسم الماضى ولكنه رحل عن الفريق فى بداية الموسم الحالي لرفضه المشاركة بدورى القسم الثانى ثم دخل المسئولين بغزل المحلة للتفاوض مع اللاعب لينضم لغزل المحلة لتدعيم الهجوم.

ويستعد نادي غزل المحلة لمواجهة فريق مصر المقاصة والتى ستقام فى الثامنة والنصف عصر غد في استاد غزل المحلة ويرغب المحلة فى الفوز بالمباراة للحصول على الثلاث نقاط لكي يبتعد عن نقطة الهبوط.

يحتل النادي المحلاوى المركز ال١٢ بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز حيث لديه سبع نقاط من تعادله مع فريق أسوان و انبى والجونة والمصرى والفوز على نادى طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد ثم الهزيمة من النادى المصرى بهدف مقابل لا شيء وأقيمت المباراة في استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى