الاخبارالدوري الانجليزيالمباريات

“شيفيلد يونايتد”… تحاول تسلق سُلم الترتيب

كتب: محمد هلال

أُعلنَ مع أول دقيقة من الساعة الثامنه من مساء اليوم الثلاثاء حكم المباراة صافرة البداية؛ ليلتقي كل من ” شيفيلد يونايتد، و نيوكاسال يونايتد” في و احدة من ختام الجولة ( ١٨ ) من منافسات البريميرليج.

استمرت احداث المباراة بالتعادل السلبي حتى مرور اثنين و سبعين دقيقه من عمر المباراة، كما تم في الدقيقة الخمسين أول تبديل لفريق شيفيلد يونايتد حيث خرج كريس باشام صاحب القميص رقم (٦) و حل محله ريان بوستر صاحب القميص رقم ( ٢٤ ) .

بينما حصل اللاعب ” ريان فريزر ” على بطاقة صفراء في الشوط الأول ثم حصل على بطاقة حمراء بعد مرور ثلاث دقائق حيث جاء ذلك مع صافرة نهاية الشوط الأول.

ثم توالت الأحداث بإجراء عمليات تبديل لكلا الفريقين حتى تم تسجيل الهدف الاول في المباراة و ذلك بواسطة اللاعب “بيلي شارب ” في الدقيقة الثلاثة و السبعين ليرتفع رصيد شيفيلد يونايتد ليصل إلى ( ١٥ ) نقطة مستقرا في المركز العشرين .

بينما على الصعيد الآخر يحتل فريق نيوكاسال المركز الخامس عشر من جدول الترتيب للدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج لكرة القدم .

سيلتقي شيفيلد يونايتد في الجولة المقبلة ضد فريق توتنهام هوتسبير يوم الأحد الموافق السابع عشر من يناير الحالي كما سيلتقي و فريق نيوكاسال يونايتد ضد توتنهام .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى