الاخبارالعاب اخرى ‏ ‏

شباب الطائرة يبدأون رحلة دفاعه عن اللقب القاري السبت المقبل

 

كتب: محمود أحمد

كشف الكابتن إيهاب عزمى عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة المصرية أن الدولة على أتم استعداد لتنظيم كأس أفريقيا للشباب تحت 21 سنه والتي تقام الصاله المغطاه باستاد القاهره خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر فبراير الجاري.

وتابع عزمى خلال لقائه ببرنامج ملاعب الأبطال مع الإعلامية “أميره جمال” الذي يذاع على قناة أون تايم سبورت2؛ أن هناك ثلاث دول قد وافقت على المشاركة بالبطولة خلاف المغرب والكاميرون والكونغو الديمقراطية؛ على أن يتأهل أول فريقين لبطولة العالم المقبلة.

 

وأضاف عضو اتحاد الطائرة أن اللجنة الأولمبية المصرية ووزراة الشباب والرياضة لما توافق على استضافة البطولة إلا بعد أخذ جميع الموافقات من المنتخبات المشاركة حتى لا يتكرر سيناريو مسابقة الأشبال والتي غاب عنها كل الفرق.

 

إما عن الإجراءات الاحترازية فقد أوضح أنه تم تشكيل اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد يونس و عمرو طه بالإضافة إلى الدكتور إيهاب طنطاوي للإشراف على جميع المنتخبات خلال المسابقة.

 

وتستقبل المطارات المصرية غداً الحكام وجميع الفرق المشاركة تمهيداً لدخولهم الفقعة الطبية المخصصة لهم بدار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

وعن المستوى الفني للفريق المصري فقد أوضح عزمي أنهم على أتم الاستعداد لحصد لقب المسابقة خاصة أن جميع اللاعبين من منتخب الناشئين الذين حصدوا المركز الرابع لبطولة كأس العالم السابقة.

 

من جانبه يأمل الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن هاني عبدالحميد في الظهور بأفضل شكل ممكن من أجل الاستعداد لبطولة العالم المقبلة في حال تأهل الفراعنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى