الدوري الإيطاليتقارير

“روما” اسباب خسارته في بداية الموسم الجديد

كتب : محمود سعد

لم يمر الوقت على الخطاء الإداري الذي وقع من الفريق الإيطالي روما و الذي اسهم في هزيمتهم في المبارة الاولي في بداية الموسم الجديد حيث كانت النتيجة اعتبارية تمثلة في 3-0 دون اي رد بقرار من قبل الإتحاد الإيطالي و من هنا وقع الفريق في خطاء إداري يختلف عن الخطاء السابق وكان هذه في كأس إيطاليا.

ومن ناحية أخري خرج الفريق الإيطالي روما من دور ال16 للكأس يوم الثلاثاء في موجه مع فريق سبيزيا بنتيجة وصلت إلي 4 اهداف مقابل هدفين وذلك بعد شوطين إضافيين و من المفاجئ ما فعله الفريق من تغييرات وصلت إلى 6 تغييرات رغم أن المسموح به هو إجراء 5 تحويلات فقط.

لاعبي روما
لاعبي روما

اوفي ظل ما اصاب فريق العاصمة الإيطالية من إرتباك و الذي كان في الاشواط الإضافية حيث طرد لاعبين من الفريق خلال 30 ثانية في الوقت الذي كانت تقترب فيه النتيجة للتعادل بهدفين لكل من الفريقين.

و في هذا الفترة لم يدرك إدارة الفريق ما تم إجرائه من تغيير إضافي غير قانوني و الذي اسهم فس إحتمالية خسارتهك للمباراة بقرار من الإتحاد حتي ولو تمكنو من الفوز بشكل فعلي في المبارة ووفقا لما هو متعارف عليه من قواعد في البطولة فليس لحكم المباراة او الحكام فيها بتبيه احد الفرق بإجارء تغييرات فوق المسموح بها.

وفي سياق آخر يتضح أن رما قد خسرت أولي مباريتها في إفتتاحيات الدوري الإيطالي اما فريق هيلاس فيرونابعد وقوعهم في خطأ إداري بتركهم للاعب أمادوا ديوارا في قائمة فريق الشباب لسن 23 عام رغم تحاوزه هذا السن قبل العديد من الأشهر والذي جعل الإتحاد الإيطالي يصرح بفوز فريق فيرونا في المباراة رغم النتيجة الاصلية وهي التعادل السلبي.

https://tamrira.com/?p=3069

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى