الاخبارالدوري المصري

رسميًا القماش مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا للعيسوي

كتبت: مريم صبري

 

أقر نادي فريق الدراويش في بيانه الرسمي انه تم تعيين الكابتن خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادي كمدرب للفريق الإسماعيلي بعد اعتذار مدرب الفريق السابق الكابتن أبو طالب العيسيوي.

 

وأعلن بيان نادي الإسماعيلي:

قام مجلس الإدارة بتكليف القماش بمهمة تدريب فريق الدراويش بعد اعتذار مدربه السابق العيسوي الذي قام بتوديع لاعبي الدراويش.

من جانب آخر اجتمع المدرب السابق للإسماعيلي باللاعبين وأقر رحيله متمنيًا لهم التوفيق خلال المباريات القادمة والمرحلة المقبلة.

 

على الصعيد الآخر تأثر فريق الدراويش الفترة السابقة بكثرة الغيابات و كان هناك إصرار من لاعبو الإسماعيلي أمام العيسوي

قائلاً مستمر مع الإسماعيلي حتى يتعاقد النادي مع مدرب جديد

 

تابع العيسوي تعليقه على أداء اللاعبين في المباراة الأخيرة ضد نظيرهم فريق المقاولون العرب متمنيًا أن يحالفهم التوفيق في المباريات القادمة مع المدرب الجديد للفريق خالد القماش.

في سياق متصل قاد خالد القماش تدريبات الدراويش اليوم الأربعاء استعدادًا لمقابلة فريق غزل المحلة في مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

من ناحية آخرى خسر فريق الإسماعيلي من نظيره المقاولون العرب يوم الإثنين الماضي بهدفي دون رد من الدراويش في القاء المؤجل من الجولة السادسة.

 

 

على سياق المباريات يواجه الدراويش بقيادة مدربهم الجديد خالد القماش نظيره غزل المحلة يوم السبت القادم تحت إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وشهد فريق الإسماعيلي العديد من رحيل مدربيه حيث رحل عن تدريبه خلال هذا الموسم

ريكاردو

محمد وهبة

كذلك طلعت يوسف

واختتم سلسلة الرحيل الكابتن أبو طالب العيسوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى