الاخبارحوارات

خلال تصريحاته لموقع تمريرة..زهران نعمل على مساعدة المواهب الرياضية المصرية للظهور بشكل أمثل

كتب: محمود أحمد

أكد خالد زهران المدير الفني لشركة “جولد سبورت” المصرية التي تساهم في إكتشاف المواهب الرياضية؛ بالتعاون مع شركة germany foot ball الألمانية، أن برنامج تسويق اللاعبين المصريين في ألمانيا يكون بدون مقابل من أجل مساعدة المواهب للظهور بشكل أمثل على الساحة الرياضية.

وأضاف زهران خلال تصريحات خاصة لـموقع” تمريرة” أن فكرة مشروع المواهب جاءت من جانب الدكتور محمود زمزم، وذلك من أجل مساعدة المواهب للظهور داخل الملاعب الألمانية وتحقيق حلم الإحتراف الخارجي، وأن فكرة التسويق بدون مقابل جاء لأن هناك معاناه بسبب أن الجميع يلعب كرة قدم بدفع مبالغ مالية كبيرة، وجاء البرنامج من أجل مساعدة اللاعبين الذين لم يستطيعوا دفع مبالغ مالية”.

وتابع أيضاً بأنه تم العمل على التوأمة بين الشركة الألمانية لإتاحة الفرصة للاعبين للخروج إلي فترة معايشة هناك عن طريق بعض الأندية الكبري، وهذا البرنامج يتم عمله خلال 3 مرات في العام، المرة الأولى هذا الامر تقام حاليا، والمرة الثانية ستكون في شهر سبتمبر القادم، وآخر برنامج سيكون في ديسمبر القادم بالقاهرة، ومدة كل برنامج 15 يوما من أجل الحكم على جميع اللاعبين”.

وأكمل قائلاً :

” هناك عدد اللاعبين الذين سوف يذهبوا إلي ألمانيا ليس له عدد محدد، ولكن المؤكد أن كل فترة زمنية سيسافر عدد 2 لاعيبة من أجل المعايشة، وسيتم أيضا عمل ورش تدريبية للمدربين هناك من أجل زيادة خبراتهم التدريبية وإعطاء محاضرات للمدربين، وتنفيذ بعد ذلك البرنامج التدريبي الذي تم في ورش العمل”.

واختتم زهران تصريحاته بأن المدير التنفيذي للمشروع الكابتن إيهاب الكأس؛ يعتبر من الأفضل في هذا المشروع، وأتوجه له بالشكر دائما لأنه ساهم في نجاح هذا المشروع، ويساهم كثيرا في إحتراف اللاعبين في الخارج، ويقدم مجهودات كبيرة، وأنتهز الفرصة لتوجيه الشكر له على مجهوداتة الكبيرة معنا داخل الشركة”.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمود زمزم أكد أن الهدف من توقيع البروتوكول مع الشركة الألمانية من أجل إكتشاف المواهب داخل مصر ومساعدتها لتحقيق حلم الإحتراف من بداية سن 14 عاما حتي 18 عاما وتطوير إمكانيات اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى