الاخبارالدوري الانجليزي

تقارير اسبانيه تكشف اهتمام النادي الملكي من التعاقد مع”صلاح”

كتب: حسن عزام

أوضحت تقارير صحفية إسبانية موقف الملكي الإسباني نادي ريال مدريد والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم “زين الدين زيدان”، النهائي من التعاقد مع الفرعون المصري جناح وهداف نادي ليفربول، “محمد صلاح”، في الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 

جاء في وقت سابق ربط اسم”صلاح”من قبل الصحافة البريطانية والإسبانية ، بإمكانية الانتقال إلى النادي الإسباني بعد تصريحات مهاجم منتخب مصر لصحيفة “آس” الإسبانية حول غموض مستقبله مع ليفربول.

 

كما تم ذكرته شبكة “برنابيو ديجيتال” الإسبانية الموالية لنادي ريال مدريد، ترى أن تصريحات “محمد صلاح” الأخيرة مع هي محاولة من طرف اللاعب ووكيله لشد انتباه النادي الملكي، وكان النجم المصري إنهاء حالة الجدل وتهدئة الأجواء حول ما حدث مع، سيرجيو راموس، في نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو “2018” والذي توج بها ريال مدريد.

 

 

 

أضافت الشبكة على أن النادي الملكي لا يضع محمد صلاح هدفًا له حتى الآن في الميركاتو الصيفي المقبل، بالرغم من أنه كان من أوائل الصفقات التي كان يطمح ريال مدريد في التعاقد معها في السنوات القليلة الماضية.

 

كما أعلنت الشبكة الشهيرة بأن ريال مدريد ومدرب الفريق الأول، “زين الدين زيدان”، لديهم ثقة كبيرة في الجناح، “,إدين هازارد” لاعب الفريق، وقدرته على العودة لقيادة الفريق الإسباني للفوز بالبطولات المختلفة رغم الإصابات المتكررة.

 

يذكر أن عقد الدولي المصري “صلاح” الحالي مع ليفربول ينتهي في يونيو “2023”، كما أن الليفر لا يريد انتهاء مده”صلاح”، ويرغب في تمديد التعاقد مع اللاعب مع رفع الراتب السنوي للاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى