الاخبارالدوري المصري

تعافى رباعى الأهلى من كورونا وحقيقة وضع جيرالدو بقائمة الانتظار

كتبت/ آية عبدالرحيم

صرح مدير الكرة بالقلعة الحمراء ” سيد عبدالحفيظ ” عن قيام اللاعب ” عمرو السولية ” بمسحة جديدة مساء اليوم، وأضاف أن نتيجة مسحة الرباعى مجدى قفشة ومحمد هانى ومحمود كهربا وأكرم توفيق كانت سلبية .

وأشار ” سيد عبدالحفيظ ” مدير الكرة بالنادى الأهلى فى تصريحات له على موقع النادى بأن اللاعب ” عمرو السولية ” سيجرى مسحة أخرى مساء اليوم الإثنين، موضحًا أن موعد مشاركته بتدريبات الفريق ستحدد بعد معرفة نتيجة المسحة التى ستجرى لعمرو السولية اليوم، وأكد مدير الكرة أن اللاعب عمرو السولية حالته الصحية جيدة ومستقرة، ولكن ستحدد موعد العودة للتدريبات بعد التأكد من شفائه نهائيا من فيروس كورونا.

من جانب أخر أكد ” سيد عبدالحفيظ ” أن نتيجة مسحة الرباعى مجدى قفشة ومحمد هانى ومحمود كهربا وأكرم توفيق جاءت سلبية، وذلك بعد إجراء المسحة لهم بأمس الأحد،

وأوضح مدير الكرة بالنادى الأهلى جاهزية الرباعى للعودة مرة أخرى لتدريبات الفريق ابتداءًا من اليوم الإثنين؛ وذلك لتأكد تعافيهم من فيروس كورونا.

وذكر هشام بن صالح وكيل أعمال اللاعب جيرالدو أن النادى الأهلى لم يبلغ اللاعب جيرالدو عن وضعه بقائمة الانتظار بعد مجىء اللاعب والتر بواليا للنادى الأهلى، ويذكر تعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب والتر بواليا المهاجم القادم من فريق الجونة.

وقال هشام بن صالح وكيل أعمال اللاعب فى تصريحات له أن النادى الأهلى لم يعطى قرار إلى الآن حول وضع جيرالدو فى قائمة الانتظار، وأنه يتواصل مع اللاعب دائما ولم يتم إزالة اسمه من القائمة الخاصة بالنادى الأهلى، وأن ما يتردد بمواقع التواصل الإجتماعى غير صحيح.

لاعب الأهلي جيرالدو دا كوستا
لاعب الأهلي جيرالدو دا كوستا

وأنهى حديثه أن اللاعب جيرالدو يمتلك مهارة وحرفية عالية ومعه عقد، وسيقوم اللاعب بشكوى ضد النادى الأهلى فى حالة وضع اللاعب بقائمة الانتظار، وسيطلب من النادى قيمة عقده للسنوات المتبقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى