قاريه

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا في أولمبياد طوكيو

كتب: رشا آمين

 

 

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي ،عن تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب إسبانيا، في أولى جولات منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، المقامة في الوقت الحالي بطوكيو.

 

وجاء تشكيل المنتخب الوطني الأولمبي لمواجهة إسبانيا، في الجولة الأولى من منافسات كرة القدم على النحو التالي :

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: محمود الونش، أحمد حجازي، كريم العراقي، أحمد ابوالفتوح، أسامة جلال.

 

خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر.

 

خط الهجوم : أحمد ياسر ريان.

 

كماتعول الجماهير المصرية على أكثر من لاعب، لإحداث الفارق رفقة المنتخب الوطني الأولمبي في مقدمتها محمد الشناوي بحراسة المرمى، وكذلك في خط الدفاع محمود الونش وأحمد حجازي، وفي المقدمة كذلك رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإبراهيم عادل، ومعهم أيضًا صلاح محسن وناصر ماهر.

 

حيث يخوض منتخب مصر مباراته الأولى في الوقت الحالي أمام منتخب إسبانيا، ويحتاج لنتيجة إيجابية، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب أستراليا.

 

ويفتقد المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لخدمات محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، والذي رفض فريقه مشاركته في الأولمبياد بسبب فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث خاض فريقه مباراة ودية أول أمس وسيخوض مباراة أخرى بعد أيام.

 

في سياق متصل يفتقد أيضًا خلال الأولمبياد لخدمات مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي، والذي رفض فاتح تريم مدرب الفريق التركي ذهابه من أجل خوض مباراة فريقه التمهيدية في دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز أيندهوفن الهولندي بخماسية مقابل هدف وحيد، وشارك مصطفى محمد من الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث أكد المدرب أن اللاعب لم يكن جاهزًا للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى