الاخبارالدوري المصري

بالفيديو…عودة “سرينو” لتدريبات صن داونز

كتبت: مريم صبري

قام أسطورة نادي “ماميلودي صن داونز” روجر فيوتمبا بتقديم نصيحته للاعب الفريق الأول لكرة القدم الحالي” جاستون سيرينو” بعد قرار إيقاف المفاوضات بشأن رحيله إلى نادى القلعة الحمراء..

وأشار نادى “صن داونز” خلال بيان رسمي منذ عدة أيام عن إيقاف جميع المفاوضات مع نادى القلعة الحمراء بشأن اللاعب “سيرينو” بسبب المقابل المادي الضئيل الذي عرضه بطل دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت التقارير الإخبارية في الأيام السابقة عن طلب إدارة نادى صن داونز الحصول على خمسة ملايين دولار ولكن إدارة النادى الأهلى عرض دفع مليوني ونصف دولار.
وتابع أسطورة نادى “صن داونز” فوتيمبا عن الأمر في تصريحاته يحق للنادي الأهلى إيقاف المفاوضات بشأن اللاعب سرينو ولا يزال عقد اللاعب مستمر مع صن داونز وأي فريق يريد أن يضم اللاعب “سرينو” إلى صفوفه يجب عليه أولاً أن يحترم قرارات نادى صن داونز ويعطيهم ما يريدون حسب قراراتهم.

وقال “على جاستون” أنه يجب على اللاعب احترام عقده مع صن داونز وأن يحترم الفريق بأكمله وأن يركز للعودة إلى المباريات مرة أخرى .

 

مكتملاً حديثه: ربما في غضون عام أو عامين سيسمح له إدارة نادى صن داونز في بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء ولكن هذا لن يتم حدوثه يحدث إلا إذا تم احترام شروطهم من قبل النادى الأهلى .

الجدير بالذكر أن اللاعب “سيرينو” قد عاد إلى تدريبات فريق ” ماميلودي صن داونز” مرة أخرى بعد انقطاع طال امره رغم شفاؤه من إصابته في القدم قبل شهر ونصف .

وأشار اللاعب “سرينو” إلى سعادته البالغة عندما عاد إلى تدريبات صفوف فريقه صن داونز اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى