غير مصنف

باتو :- “احلم بالعودة إلى ميلان، و اللعب مع إبراهيموفيتش”

كتب /محمد أحمد عبد الرجال

صرح المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو بأنه يحلم أن يعود إلى ميلان قائلا :-” أنا وزلاتان إبراهيموفيتش سنشكل ثنائيا رائعا “.

المدرب البرازيلي باتو
المدرب البرازيلي باتو

وصرح موقع footballitalia الإيطالي :-” أن اللاعب البرازيلي ذو ال31 عاما بدون ناد منذ أن أطلقه نادي ساو باولو البرازيلي الصيف الماضي، واعترف اللاعب البرازيلي الذي قضى ستة مواسم مع ميلان بين عام 2007 و2013، بأنه مشتاق إلى العودة إلى سان سيرو “.

وأكمل باتو تصريحاته :- “بأنه لديه ذكريات رائعة وبأنه لعب مع الفريق 150 مباراة وأحرز 63 هدفا وسكوديتو وانه حصل مع فريقه سوبر إيطالي وسيكون حلمي أن أتمكن من العودة إلى ميلان، الذي هو في قلبي “.

وأشاد ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي بالتفكير الإيجابي دائما للاعبين في المباراة التي كانت بكأس إيطاليا ضد تورينو، والتي حسمها بنتيجة 4-5 بركلات الجزاء.

وصرح بيولي لقناة ميلان :-” لايسعني إلا أن أكون راضيا عن الأداء، حيث كانت المباراة الرائعة التي لعبت منذ 9 ايام، ومع ذلك لم نتفقر إلى الروح والحماس”.

وواصل مدرب ميلان تصريحاته :- “إنه لأمر مؤسف أننا لم نفز بها في 90 دقيقه لكننا أظهرنا الجودة على أي حال، لأنه ليس من السهل تسجيل خمس من أصل خمس ركلات الترجيح ونحن نؤمن بصفاتنا ونفكر دائما بإيجابية أثناء المباريات ونصب تركيزنا على المباراة وهذا ما أتى ثماره،لأن الألعاب صعبة ومعقدة لذا ماكانت بحاجة إلى هذا الاعتقاد “.

وسيواجه ميلان، نظيره إنتر ميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا، وتأهل فريق ميلان إلى دور الثمانية للبطولة إثر تغلبه بضربات الجزاء على نظيره تورينو بنتيجة 4-5 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان سيرو مساء الثلاثاء ضمن منافسات بطولة كأس إيطاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى