الاخبارالدوري الإيطالي

اليوفي يصارع برشلونه بقوه علي صفقة “ديباي”

كتب : محمود مقاوي

كشفت تقارير صحفيه ،بنادي يوفنتوس الايطالي،اليوم الجمعه؛ تصارع النادي الايطالي مع نظيره نادي برشلونه الاسباني علي ضم اللاعب،الهولندي ممفيس ديباي،مهاجم فريق اولمبيك ليون الفرنسي.

 

 

خلال الانتقالات الشتويه، في شهر يناير المقبل،وقد اقترب اللاعب من الرحيل عن نادي مع عدم رغبته في تمديد عقده مع فريقه.

كما ذكرت صحيفه ايطاليه ،برغبة اليوفنتوس،في ضم مهاجم جديد خلال انتقالات يناير المقبل،كما ذكر الفريق ،رغبته في تدعيم خطه الهجومي وافتقار الفريق الي لاعب راس حربه،حيث يمتلك اليوفي راس حربه واحد وهو الاسباني” الفارة موراتا”.

 

ويسعي الفريق لضم الهولندي ديباي مهاجم اوليمبك ليون الفرنسي،او البولندي اركاديوز ميليك،مهاجم نابولي الايطالي، هما الصفقاتان الاقوي بالنسبه لليوفنتوس وخاصة ان كلا اللاعبين ينتهي عقدهما يونيو المقبل.

 

يرغب اليوفي في التعاقد مع ديباي بعدما صرح ناديه عن التخلي عن في الانتقالات الشتويه مقابل 5مليون يورو فقط،بدلا من ترك اللاعب مجانا عقب انتهاء الموسم الحالي ،بعد عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده مع نادي اولمبيك.

 

كما اشارت تقارير صحافيه من جانب النادي الكتالوني” برشلونه” عن رغبة الفريق في ضم ديباي مهاجم اولمبيك الفرنسي،كما ثارت جماهير اولمبيك الفرنسي علي ادارة النادي بعد عدم رغبت النادي في تجديد عقد اللاعب.

 

وفي صعيد متصل يرغب ” رونالد كومان” مدرب فريق البايرن الالماني،في التعاقد مع اللاعب ديباي خلال الصيف الماضي ليكون بديلا للاورجواني،،لويس سواريز,,الذي انتقل الي نادي اتلتكو مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى