الاخبارالدوري المصري

المقاولون يحقق أولى فوزه بالدوري الممتاز بثنائية ضد البنك الأهلى

كتبت: مريم صبري

حقق نادى المقاولون انتصاره الأول في الدوري المصري الممتاز أمام نظيره فريق البنك الأهلي بفارق هدفين دون رد من البنك الأهلى تحت إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز اليوم الأربعاء.

وسجل هدفي نادى المقاولون العرب من قبل الثنائي اللاعب لويس إدوارد واللاعب سيف الدين الجزيري.

وكانت بداية المباراة على مستوى عالى من القوى والهجمات من قبل الفريقين وسجل اللاعب “أحمد علي” مهاجم فريق البنك الأهلي هدفًا في الدقيقة الأولى بعد كرة عرضية وصلت إلى رأس اللاعب “محمد بسيوني” الذي قام بتمريرها إلى أحمد علي وأسكنها داخل شباك فريق المقاولون العرب .
ولكنها سرعان ما ألغى الهدف بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو اللقطة بسبب لمسة يد على أحمد علي.

وكان فريق نادى المقاولون العرب على وشك أن يسجل هدف التقدم بعد عرضية ممتازة من اللاعب “لويس إدوارد” وقامت عن طريق رأسية اللاعب “محمد مجلي” لكن اللاعب “محمود الزنفلي” حارس مرمى البنك الأهلي تألق وأبعد الكرة في الدقيقة السادسة عشر.

من جانب آخر تألق اللاعب “الزنفلي” في الدقيقة الأربعون مجددًا بعدما خطف اللاعب “محمد عصام” الكرة من اللاعب محمد سمير مدافع فريق البنك الأهلي ولكن تألق حارس مرمى نادى البنك الأهلي وأنقذ شباكه.

وعلى الصعيد الآخر سجل المقاولون العرب الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثمانون بتألق رائع للغاية عن طريق كرة عرضية من البديل اللاعب “عبد الرحمن فاروق” وصلت إلى اللاعب سيف الدين الجزيري البديل بدوره والذي سجل واحدًا من أجمل أهداف الموسم.

ويعد هذا الفوز هو الأول لنادى المقاولون العرب هذا الموسم بعد ثلاث خسائر متتالية في الدوري المصري الممتاز
وبخسارة فريق البنك الأهلى أمام نظيره فريق المقاولون العرب تصبح هذه الخسارة الثانية في الدوري الممتاز

من جانب آخر رفع نادى المقاولون العرب رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السابع عشر فيما تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند خمس نقاط في المركز الثامن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى