الاخبارالدوري المصري

الكاف يقرر تأجيل مباراة السوبر الإفريقى

 

كتبت/ آية عبدالرحيم 

قام مصدر بداخل الإتحاد الإفريقى بكشف تطورات أخرى عن موعد مباراة السوبر الإفريقى بين الأهلى المصرى وفريق نهضة البركان المغربى، وكان من المقرر إقامة المباراة بنهاية هذا الشهر بدولة قطر؛ للإنتهاء من اللقاء قبل كأس العالم للأندية والتى من المقرر لها بداية من شهر فبراير القادم .

وذكر المصدر أن المسئولين بالملف قاموا بإصدار قرار تأجيل السوبر الإفريقى بعد شهر فبراير؛ وذلك بعد الارتطامات المحلية والإفريقية للفرق والمنتخبات بالفترة القادمة، وأشار المصدر أنه ليس من السهل أن تقام مباراة السوبر الإفريقى فى شهر يناير الحالى قبل بطولة كأس العالم للأندية.

وقد كشفت إدارة القلعة الحمراء فى وقت سابق لها عن تعاقدها مع اللاعب ” والتر بواليا” وهو مهاجم زامبى قادم من نادى الجونة وقد تم التعاقد معه لمدة ٣ مواسم، حيث عملت إدارة النادى الأهلى على تدعيم الفريق بصفقة من العيار الثقيل للإستعداد للمشاركة بمونديال الأندية .

ويعمل لاعبى القلعة الحمراء على الإستعداد لمقابلة نادى سونيديب بطل النيجر، وذلك يوم الثلاثاء القادم بإستاد “الأهلى WE السلام ” بإياب دور ال٣٢ من بطولة دورى أبطال إفريقيا، ويذكر أن النادى الأهلى قد فاز فى مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شىء سجله اللاعب” أليو ديانج” بالدقيقة ال٣٣ من وقت المباراة. 

وقد تعادل أمس الجمعة، النادى الأهلى فى لقائه أمام نادى وادى دجلة بإستاد “الأهلى WE السلام ” بالجولة الخامسة من بطولة الدورى المصرى الممتاز. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى