الاخبارتقارير

القسم الثالث ومواجهات ساخنة بالمجموعة الخامسة

كتب: خالد البهنساوي

تشهد غداً ملاعب المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني مباريات ساخنه في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً تجمع بين طرفي المقدمة والفرق التي تصارع من اجل الهروب من قاع جدول الترتيب .والمباريات كالتالي

1-الصف*كاسكادا

2-القومي × العياط

3-مستقبل وطن × البدرشين

4-الاتصالات × ابوالنمرس

5-الصيد × جينيس

6-بشتيل × جولدي

7-المعادي × اكتوبر

8-اوسيم × حلوان

ونسلط الضوء علي بعض المباريات الهامة

1-كاسكادا والصف :

ويحل فريق كاسكادا صاحب المركز الخامس ب 9نقاط ضيفاً ثقيلاً علي فريق الصف صاحب المركز قبل الاخير ب نقطتين ويسعي كاسكادا لتحقيق الفوز ومواصلة عروضه القوية من أجل الاستمرار في المنافسة علي مقدمة المجموعة بينما يطمع الصف في تحقيق الفوز الاول له علي ارضه ووسط جمهوره للهروب من قاع الجدول .

2-القومي والعياط :

يستيضف الوصيف فريق القومي صاحب المركز الثاني ب 11نقطه ضيفه العياط المنتشي بعد فوزه علي الصيد في المباراة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتي رفع بها رصيده الي 10نقاط  ليحتل المركز الثالث .

ويدخل القومي المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل المنافسة علي صدارة المجموعة.ويسعي فريق العياط لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ارضه مع خصم قوي وبأقل الخسائر .

3-مستقبل وطن و البدرشين :

ويستضيف فريق مستقبل وطن صاحب المركز الثاني عشر ب 4نقاط نظيره فريق البدرشين صاحب المركز العاشر ب 5 نقاط .حيث يطمع الفريقين في الحصول علي نقاط المباراة للتقدم للمنطقة الدافئة وخاصة صاحب الأرض مستقبل وطن الذي يطمع فى تحقيق الانتصار الاول له وفتح صفحة جديدة بعد بداية غير موفقة بينما يسعي فريق البدرشين لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ليست سهلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى