الاخبارالعاب اخرى ‏ ‏

الطفل عبد اللطيف عمر لاعب التنس يفاجئ مستشفي بهية بعد تحقيق بطولة التنس

 

لا صوت يعلو فوق صوت الطفل عبد اللطيف عمر، لاعب التنس الارضي، والذي كان يشارك في بطولة تنس وتمكن من تحقيق المركز الأول في البطولة عن جدارة وأستحقاق.

الطفل عبد اللطيف عمر، عمره 9 سنوات فقط، وقرر التبرع بجائرة مالية والذي فاز بها خلال البطولة، لصالح مستشفي بهية لمحاربة سرطان السيدات.

حدث تفاعل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي حول ما فعله الطفر عمر عبد اللطيف والذي أصبح قدوة ومثال يحتذي به بالرغم من صغر سنه إلا أنه قام بعمل كبير لا يفعله إلا الأبطال.

وكان عبد اللطيف عمر قد شارك في بطولة “نافس” والتي ترعاها شركة we وفاز بجائزة مشتريات بقيمة 3000 وقرر التبرع بالقيمة كاملة إلي مستشفي بهية، وأقيمت البطولة علي نلاعب نادي سماش الخمايل 6 أكتوبر.

وعبر عبد اللطيف عن سعادتة بعد الفوز بالبطولة وأكد أنه كان ينوي التبرع لمستشفي بهية حال تحقيقة للبطولة وهو ما حدث في النهاية.

الطفل عبد اللطيف مصطفى لاعب التنس يفاجئ مستشفي بهية بهد تحقيق بطولة التنس

لا صوت يعلو فوق صوت الطفل عبد اللطيف مصطفى، لاعب” تنس ارضي”، والذي كان يشارك في بطولة تنس وتمكن من تحقيق المركز الأول في البطولة عن جدارة وأستحقاق.

الطفل عبد اللطيف، عمره 9 سنوات فقط، وقرر التبرع بجائرة مالية والذي فاز بها خلال البطولة، لصالح مستشفي بهية لمحاربة سرطان السيدات.

حدث تفاعل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي حول ما فعله الطفل عبد اللطيف والذي أصبح قدوة ومثال يحتذي به بالرغم من صغر سنه إلا أنه قام بعمل كبير لا يفعله إلا الأبطال.

وكان عبد اللطيف قد شارك في بطولة “نافس” والتي ترعاها شركة we وفاز بجائزة مشتريات بقيمة 3000 وقرر التبرع بالقيمة كاملة إلي مستشفي بهية، وأقيمت البطولة علي نلاعب نادي سماش الخمايل 6 أكتوبر.

وعبر عبد اللطيف عن سعادتة بعد الفوز بالبطولة وأكد أنه كان ينوي التبرع لمستشفي بهية حال تحقيقة للبطولة وهو ما حدث في النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى