الاخبارالدوري المصري

الشناوى ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب عربي 2020

كتبت / آية عبدالرحيم

ذكرت الإذاعة البريطانية ” CNN” المتحدثة باللغة العربية اسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب عربى فى عام٢٠٢٠ ومن ضمن أسماء اللاعبين المرشحين: حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر  محمد الشناوى ولاعب فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر محمد صلاح .

وأضافت الإذاعة البريطانية ” CNN”  أن هناك أربعة لاعبين مرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب عربى لعام ٢٠٢٠  ويذكر أن لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قد حصل على جائزة أفضل لاعب عربى فى العام السابق ٢٠١٩ .

وقامت الإذاعة بإختيار أربعة لاعبين وهم: لاعب ليفربول محمد صلاح وحارس مرمى القلعة الحمراء ومنتخب مصر محمد الشناوى ولاعبان بالدورى السعودى وهم اللاعب عبدالرازق حمد الله لاعب بفريق نادي النصر ، واللاعب سالم الدوسرى لاعب بنادي الهلال .

وأشارت الإذاعة البريطانية  أنه السبب الرئيسى فى إختيار حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر محمد الشناوى لجائزة أفضل لاعب عربى أنه قدم هذا الموسم أداء فوق الرائع واستطاع أن يقود النادى الأهلى للحصول على بطولات ثلاث هذا العام .

وأكدت الإذاعة البريطانية أن حارس مرمى النادى الأهلى كان السبب الرئيسى فى تحقيق الفوز مع النادى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا وكأس مصر والدورى المصرى الممتاز .

وقد انهت الإذاعة البريطانية  حديثها عن لاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وأنه ينافس على لقب أفضل لاعب عربى للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد تقديمه دور رئيسى مع ناديه ليفربول للحصول على الدورى الإنجليزى وكانت أخر مرة قد حصل فريقه على اللقب فى عام ١٩٩٠ وكذلك حصول اللاعب ” محمد صلاح ” على لقب الهداف للفريق ببطولة دورى أبطال أوروبا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى