غير مصنف

الشناوى يتغلب على محمد صلاح فى تصويت CNN

كتبت/ آية عبدالرحيم

 

استطاع حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر ” محمد الشناوى ” التفوق على لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر ” محمد صلاح ” فى التصويت على جائزة أفضل لاعب عربى من الإذاعة البريطانية CNN لعام ٢٠٢٠ .

 

وكان حارس النادى الأهلى  محمد الشناوى ينافس ثلاثة لاعبين على جائزة أفضل لاعب عربى وهم: لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ولاعب الهلال السعودى سالم الدوسرى ولاعب النصر السعودى عبدالرازق حمدالله.

 

تصدر اللاعب ” سالم الدوسرى ” لاعب النصر السعودى فى قائمة أفضل لاعبى عربى ، وذلك بحصوله على نسبة ٤١.٥% في حين حصول حارس مرمى القلعة الحمراء على المركز الثانى بنسبة ٣٢.٣% وحصول اللاعب عبدالرازق حمدالله على المركز الثالث بنسبة ٢٠.٦% وبينما حصل لاعب ليفربول محمد صلاح على نسبة ٥.٥% .

 

وقام الحارس “محمد الشنادى” بقيادة القلعة الحمراء فى الحصول على ثلاث بطولات وهم : دورى أبطال إفريقيا وكأس مصر والدورى الممتاز .

 

بينما اللاعب “محمد صلاح ” الذى قدم أداء رائع مع فريقه ليفربول،  حيث استطاع الحصول مع فريقه على الدورى الإنجليزى لعام ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠ والذى لم يحصلوا عليه منذ عام ١٩٩٠ ، ويعتبر محمد صلاح الهداف التاريخى لفريقه فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

ويذكر أن اللاعب ” سالم الدوسرى ” لاعب جناح الهلال السعودى دخل للمرة الثانية فى السباق للحصول على جائزة أفضل لاعب عربى على التوالى؛ وذلك لأنه ظهر بأداء رائع مع ناديه حيث استطاع تحقيق بطولة كأس الأمير “محمد بن سلمان” وكان فريقه على مقربة من الوصول للدور الثانى من بطولة آسيا.

 

وقدم اللاعب عبدالرازق حمدالله أداء مميز مع ناديه النصر السعودى، والذى قاد فريقه للحصول على كأس الأمير ” محمد بن سلمان ” وذلك بالموسم الماضى ، وقام بقيادة فريقه للوصول لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى