الاخبارالدوري المصري

الخطيب يعلق على تتويج القلعة الحمراء كأفضل نادٍ في القرن الـ21

كتب: مريم صبري

استلم كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء جائزة أفضل ناد بالقرن 21 داخل إفريقيا والأكثر تتويجًا في القارة والشرق الأوسط .

كما حصل رئيس مجلس إدراة النادى الأهلى على جائزة الأهلى في حضور عددًا من كبار مسئولي ونجوم كرة القدم في العالم الذين تم دعوتهم إلى هذه المناسبة .

من جانب آخر أعرب كابتن محمود الخطيب عن سعادته بتسلمه لهذه الجائزة من مؤسسة “جلوب سوكر” في ظل الاحتفال الكبير الذي أقيم في دبي وقد تم حضور الاحتفال قيادات مجلس دبي للرياضة وكابتن “جياني إنفانتينو” رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكوكبة من نجوم الكرة العالمية .

وأضاف رئيس ادارة القلعة الحمراء خلال كلمته بعد تسلمه جائزة أفضل نادى في القرن الواحد والعشرون “أشكر مجلس دبي الرياضي ومبادرات الشيخ محمد بن راشد الدولية للاحتفالات بالإنجازات الرياضية على المستوى العربي والعالمي .

مكتملاً حديثه قائلاً :شرف كبير لنا تمثيل النادى الأهلي اليوم في هذا الاحتفال العظيم الذي أسعدنا ويسعد جميع المنطقة العربية والإفريقية ويحاول النادى الأهلى بقدر الإمكان بتقديم نجاحات تنافس الأمور لعالمية متمنين النجاح والتوفيق في هذا الأمر
وأشا كابتن “محمودالخطيب” أن النادي الأهلي يحاول دائمًا أن يكون سفيرًا للكرة العربية والإفريقية في المراكز الدولية، يسعى للقيام بإنجازات توافق الكرة العالمية.

ومن الجدير بالذكر بالذكر أن مؤسسة “جلوب سوكر” طرحت منذ فترة استفتاءً على موقعها لاختيار النادي الأفضل عالميًا وفي منطقة الشرق الأوسط، على أن يكون قرار اختيار الأفضل بنسبة 60% للجنة الخبراء التي شكلتها المؤسسة، و40% من القرار لرأي الجمهور، وحسم رأي الأغلبية في لجنة الاختيار هوية الجائزة .

وكانت النتائح تتضمن حصول النادي الأهلي على لقب نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا بالبطولات في منطقة الشرق الأوسط .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى