الاخبارالدوري الانجليزي

التعادل بين “اليونايتد””واللستر”يخلق التوتر بين جدران”اليونايتد”

كتب: رشا امين

شهدت جدارن النادي الإنجليزي “مانشستر يونايتد”العديد من الأحداث الهامة بعد التعادل أمام”ليستر سيتي”بالجولة “الخامسة عشر”من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

كما أن المدرب النرويجي”أوله نار سولشار”مدرب”اليونايتد”قام بالتحدث بعد التعادل أمام”ليستر سيتي”قائلاً نشعر بخيبة أمل بعد التعادل أردنا الفوز ولانكتفي بذلك ونريد الفوز بكل المبارايات القادمة،ولاداعي في التفكير بالتعادل والنقاط التي أضعنها أمام”ليستر سيتي” ولكن حان الوقت للتركيز على المباراة القادمة القائمة في غصون” تلاتة” أيام وكيفية الحصول على الفوز والمزيد من النقاط.

 

وعلي الجانب الآخر أشار نجم “اليونايتد””بروندفيرنانديز”بعد التعادل أمام”الستي”قائلاً نشعر بالإحباط بعد هذا التعادل وأننا كان لدينا الفرصة للحصول على النقاط”الثلاثة”كاملة وكان ذلك مهما لنا لأننا نريد الفوز بجميع المباريات.

 

والجدير بالذكر أن النادي الإنجليزي “مانشستر يونايتد”لم يخسر في “الثماني” مبارايات بالدروي الإنجليزي حيث أنه فاز “بستة”مبارايات وحصل على تعادل في “مباراتين”وأن”ليفربول”يملك سلسلة أطول بدون هزيمة وهي “عشر”مبارايات.

 

كما أن نجم”الفريث””برونوفرنانديش” أصبح هو أول لاعب”برتغالي”يسجل”عشرة”أهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسم “واحد”بعد”كريستيانو رونالدو”في عام”2008”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى