الاخبارالدوري المصريمقالاتميديا

الاهلي ينهي اولي صفقاته الصيفية

كتب.خالد البهنساوي

مهاجم من الطراز الفريد استطاع بموهبته فرض نفسه علي الساحه الرياضيه وجذب انتباه العديد من الأندية من بينهم النادي الاهلي المصري.

انه اللاعب سفيان رحيمي مهاجم الرجاء البيضاوي المغربي صاحب ال24عام والذي استطاع صديقه ولاعب الاهلي بدر بانون من إقناعه للعب لنادي الاهلي واثني بانون لمواطنه علي الامتيازات الكبيره داخل النادي الاهلي وانه سوف يشعر بأنه فى بلده الثاني بالإضافة إلي تعامل الاهلي مع لاعبيه باحترافيه في الاتفاقات.

هذا وقد استطاع امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من الوصول الي إتفاق مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي علي إنهاء الصفقة مقابل 5ملايين دولار وهي القيمة السوقية للاعب والتي طلبها مسئولي الفريق المغربي.

وخلال الساعات القادمة سوف تصل لجنة التعاقدات الي صيغة اتفاق بين الطرفين بشأن مقدم الصفقة والمتبقي منها وراتب اللاعب.

هذا وقد ابدي موسيماني اعجابه ب رحيمي والذي سيكون بديل جيد يستطيع مساعدة ومعاونة خط الهجوم والإضافة إليه بفضل مهاراته وتحركاته.

من هو سفيان رحيمي؟

قدم رحيمي مستويات خرافيه خلال هذا الموسم مع نادي الرجاء ومنتخب المغرب في بطولة إفريقيا للمحليين واصبح النجم الاول للبطولة حيث سجل 5 اهداف خلال 5مباريات شارك فيها في المسابقة.

ولد سفيان رحيمي عام 1996من عائله رجاويه للنخاع حيث كان والده حارس مرمي في فريق الرجاء لكل فرق المراحل السنيه حتي تعرض لحادث سير منعه من تكملة المشوار ثم اشتغل موظف في صفوف الرجاء حيث كان مسئولا عن أمتعة اللاعبين ومعدات التدريب قبل ان يخلفه ابنه الاكبر أمين.

كل هذا ساعد علي تواجد سفيان رحيمي منذ طفولته داخل نادي الرجاء باعتباره مصدر رزق والده واخيه الاكبر فضلاً عن العشق الكبير التي تكنه عائلته للفريق.

هذه الاجواء ساعدت علي وجود سفيان رحيمي لينضم لفرق الفئات السنيه لفريق الرجاء ومنذ صغره لفت نظر العديد من المدربين الذين رشحوه للعب دور مهم مع الفريق الأول في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى