الاخبارالدوري المصري

الأهلى ينهى الجدل حول التعاقد مع وردة .. موقف اللاعبين المصابين من لقاء سيراميكا كليوباترا 

كتبت/ آية عبدالرحيم

أكد مدير الكرة بالنادى الأهلى ” سيد عبدالحفيظ ”
أنه تم حسم الجدل حول التعاقد مع اللاعب المصرى المحترف بصفوف نادى باوك اليونانى ” عمرو وردة” أثناء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقد ذكرت بعض التقارير مؤخرًا عن رغبة القلعة الحمراء بقيادة المدير الفنى الجنوب إفريقى ” بيتسو موسيمانى ” فى ضمه اللاعب المحترف ” عمرو وردة”.

عمرو ورده
عمرو ورده

صرح مدير الكرة ” سيد عبدالحفيظ ” خلال تصريحات له “بأون سبورت” مع الإعلامى ” شوبير” حيث قال إن اللاعب ” عمرو وردة ” مميز، ولكن المدير الفنى للنادى الأهلى لم يقترح التعاقد مع اللاعب، ولم يطلب التفاوض معه، وعمرو وردة خارج حسابات النادى الأهلى.

وأشار ” سيد عبدالحفيظ ” بإذاعة “أون سبورت” إف إم، أن جناح الفريق ” طاهر محمد طاهر ” سيشارك بمباراة النادى الأهلى أمام نادى سيراميكا كليوباترا، حيث كان يعانى اللاعب ” طاهر محمد طاهر ” من إجهاد بالعضلة الخلفية .

وتحدث مدير الكرة عن إصابة اللاعب النيجيرى ” جونيور أجاى” وأنه مازال إلى الآن بمرحلة التعافى من الإصابة، وسوف يتطلب مدة عشرة أيام ليشارك من جديد بمباريات الفريق، وبالتالى فهو لن يشارك بلقاء النادى الأهلى أمام نادى سيراميكا كليوباترا بالرغم من أنه تعافى جيدا .

ويذكر خروج اللاعب ” طاهر محمد طاهر ” من مباراة الأهلى أمس الثلاثاء أمام نادى سونيديب بطل النيجر؛ لأنه اشتكى من إصابته فى العضلة الخلفية وكان اللقاء بإياب دور ال٣٢ من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى فاز بها النادى الأهلى بأربعة أهداف مقابل لا شىء أحرزهم كلا من :
طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبدر بانون ومحمود كهربا.

ويستمر غياب اللاعب “عمرو السولية ” عن المشاركة مع النادى الأهلى فى المباريات؛ لعدم تعافيه من فيروس كورونا لليوم ال١٨ حيث جاءت مسحته إيجابية مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى