الاخبارمقالاتميديا

الاهلي يقترب من ضم ظهير ايسر النجوم ولكن

كريم فؤاد لاعب النجوم اولي صفقات الاهلي

كتب.خالد البهنساوي

هل ينجح الاهلي في اقتناص كريم فؤاد ظهير ايسر النجوم والمعار الي انبي؟

نجم يخطو علي درب الشهرة والنجومية.حيث فرض كريم فؤاد ظهير ايسر نادي النجوم والمعار حالياً الي نادي إنبي نفسه علي الساحة الرياضية بظهور موهبته بشكل واضح وعبر عن نفسه بقوه مما جعله محط انظار اهل القمة النادي الاهلي وبيراميدز.

بدأ اللاعب مشواره الكروي ضمن صفوف نادي النجوم خلال مشاركتهم بالدوري الممتاز عام2018/2019ولكن لم يستمر النجوم وهبط الي القسم الثاني لكن تألق كريم فؤاد جعله يستمر بدوري الاضواء والشهرة عندما انتقل الي نادي إنبي علي سبيل الإعارة.

ونجح صاحب ال21 عام فرض نفسه علي شوقي غريب مدرب المنتخب الاولمبي الذي استطاع بتألقه حجز مقعد له داخل صفوف المنتخب الأولمبي.

ترددت في الأيام الأخيرة بأن النادي الاهلي نجح في الحصول علي توقيع اللاعب تمهيداً لضمه في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.الامر الذي اثار محمد الطويلة رئيس نادي النجوم الذي اشار الي ان كريم فؤاد والنادي الاهلي سيضعون انفسهم في ازمة كبيرة حال توقيع اللاعب للاهلي.

واكد الطويلة بأن مسئولي نادي إنبي لم يطلبوا حتي الآن تفعيل عقد شراء اللاعب وهو دفع مبلغ 15مليون جنيه حسب نصوص العقد المبرم بينهم.

واوضح الطويلة بأنه لن يتنازل عن بيع اللاعب بمبلغ اقل من 25مليون جنيه خلال الفترة المقبلة لأي نادي يرغب في ضم اللاعب.فهل يفعلها النادي الاهلي هذا ما تظهره لنا الأيام القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى