الاخبارالدوري المصري

الاتحاد السكندري في وصافة الدوري بعد القسوة على المقاولون العرب

كتب: حسن عزام

بدأت المباراة مشتعلة بين الفريقين كل منهم يقسو على الآخر، حتي احرز لاعب المقاولون العرب هدف جالتقدم لفريقه سريعاً في الدقيقة الثالثة الأولى من عمر المباراة.

 

لم تستسلم كتيبة زعيم الثغر وأصحاب الأرض أمام الذئاب، فعادت المباراة بين شد وجذب حتي هدف التعادل للعيبة حسام حسن في الدقيقة 22 عن طريق الاعب مصطفى ابراهيم.

 

تفوق أصحاب الأرض كثيرا أثناء الشوط الأول من المباراة فسرعان ما تحول التعادل إلى تقدم بأقدام ايمانويل اوكوي، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح أصحاب الأرض.

 

وقبل أن ينتهي الشوط الأول بدقائق أحرز روماريو ويليامز الهدف الثالث لزعيم الثغر ليعلن تقدم فريقه بثلاث أهداف مقابل هدف وتتفوق كتيبة حسام حسن أداء ونتيجة.

 

أختلف الشوط الثاني عن الاول تماماً فبدأ لصالح الضيوف من أداء ومشاركة، حتى هدف تقليل الفارق عن طريق الاعب يوسف الجوهري في الدقيقة 79 من عمر المباراة لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح أصحاب الأرض.

 

حاول كثيرا الضيوف إستمرار الأداء لإدراك التعادل، لكن لم يحالفهم الحظ وقطع لاعب الاتحاد السكندري عبد السميع إبراهيم آمالهم في التعادل، بتسجيله الهدف السادس في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 5+90 من عمر المباراة.

 

 

بهذه النتيجة يحتل النادي السكندري وصافة جدول الترتيب مؤقتاً ب28 نقطة ويتوقف رصيد نادي المقاولون العرب عند النقطة 15 في جدول الترتيب في المركز 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى