الاخبارالدوري المصري

الأهلى يدرس وضع اللاعب “جيرالدو” خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

كتبت: مريم صبري

قام مسئولى القلعة الحمراء بدراسة وضع اللاعب “الأنجولي جيرالدو” لاعب فريق النادى الأهلى بوضعه على قائمة الانتظار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد أعلن ان اللاعب “جيرالدو” كان يرفض كافة العروض التي جاءته حتى الآن، متمسكًا بالبقاء في النادى الأهلى أو الرحيل مجانًا دون مقابل وهو الأمر الذي دفع إداراة القلعة الحمراء بالتفكير في وضعه على قائمة الانتظار.

من جانب آخر يرغب مسئولى النادى الأهلي في إفساح المجال لصفقة أجنبية مقبلة من أجل تدعيم الفريق قبل المنافسة في “مونديال الأندية” بداية شهر فبراير المقبل.

وعلى الصعيد الآخر كان “اتحاد الكرة المصري” قد سمح للأندية بإنشاء قائمة انتظار تشمل على الأقل ثلاثة لاعبين وذلك لمساعدة الأندية عند حصول اي من الظروف الاستثنائية الحالية التى يمر بيها العالم بأكمله بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما قال مدير الكرة بالقلعة الحمراء كابتن سيد عبد الحفيظ إن اللاعب جيرالدو سيقوم بالإنتظام في التدريبات الجماعية خلال عشرة أيام قادمة مضيفًا إلى أنه يقوم بتأدية برنامجًا علاجيًّا للتعافي من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

جديرًا بالذكر أن هناك اتجاهًا في النادى الأهلي لوضع اللاعب “جيرالدو” تحت إطار قائمة الانتظار حال عدم موافقته على العروض التي تلقاها في الفترة الحالية.

كما يستعد لاعبو النادى الأهلى لمواجهة فريق وادي دجلة التى ستقوم يوم الجمعة تحت إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى