الاخبارالدوري الإيطالي

اخبار غير سارة تقابل فريق يوفنتوس الايطالي

 

كتب : محمود سعد

 

صرح النادي الإيطالي يوفنتوس عن أخبار غير سارة لها علاقة بالاعب التونسي حمزك رفيعة مساء اليوم وذلك بعد ما صنعه الحدث في مبارات الفريق الماضية وقد سجل حمزة رفيعة لاعب الوسط اليوفي هدف فوز الفريق وذلك علي حساب فريق جنوى في كأس إيطاليا حتي يصعد بفريقه للدور الموالي في البطولة وهذا قبل إعلان البيانكونيري عن إصابته اليوم علي مستوي الركبة.

 

أعلن فريق السيدة العجوز أن إصابة الاعب حمزة رفعية كانت في أربطة ركبته وانه من المحتمل تغيبه لمدة تتراوح بين 15 يوم إلى مايقارب 20 يوم ويذكر أن حمزة قد شارك مع يوفنتوس لأول مرة بعد تصعيده من فريق شباب النادي تحت عمر 23 سنه.

 

و الجدير بالذكر أن حمزة رفعية لاعب يحمل الجنسية التونسية و الفرنسية ولد عام 1999 بقلعة سنان بتونس يبلغ طوله 1.75م وقد لعب حمزة بالعديد من الفرق في بداية نشأته لعب في برون تيلايرون و برون غراند ليون و برون غراند ليون.

و من ناحية اخري فقد إنضم حمزة رفعية إلى النادي الإيطالي يوفنتوس في 16 يوليو عام 2019 حيث كان يبلغ من العمر 23سنه وقد ظهر لأول مرة مع نادي يوفنتوس في المباراة التي قد خسرها النادي 2-0 وذلك امام نادي نوفارا في 26 اغسطس 2019.

 

وقد تمكن حمزة من إحراز 5 اهداف و 9 تمريرات حاسمة في 42 مباراة وذلك مع فريق يوفنتوس ثم تمت ترقيته إلي الفريق الاول من قبل أندريا بسرلو لمباراة الأمس مقابل جنوى وضمه فريق يوفنتوس حمزة رفيعة مقابل 500 ألف يورو، إلى جانب إجمالي الصفقة و الذي قد يصل إلى 5 ملايين يورو وذلك مع الإضافات، واما بنسبه إلى ليون بند بنسبة وصلت إلى 20 بالمائة على بيعه في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى