الاخبارالدوري المصري

“إمام عاشور” لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق في الإنتقالات المقبلة

كتب: حسن عزام

أكد” إمام عاشور” لاعب وسط الزمالك والمنتخب الوطني الأولمبي من مسئولي القلعة البيضاء الموافقة علي رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة علي سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، للمشاركة في التشكيل الأساسي للمباريات، في ظل ابتعاده عن القوام الأساسي للتشكيلة الفريق مع البرتغالي”جيمي باتشيكو” مدرب الفريق.

 

 

يأتي هذا من خوف اللاعب لاستبعاده من قائمة المنتخب الاولمبي المؤهل لالومبياد طوكيو في ظل عدم مشاركته في التشكيل الأساسي أو إشراكه في الكثير من المباريات.

 

في سياق متصل قدم مسئولو القلعة البيضاء، التماسًا للإتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” من أجل إزالة العقوبة الواقعة على “مصطفى محمد” مهاجم الفريق الأول، والتى كانت على اللاعب بعدم المشاركة فى أول مباراتين للفريق فى دورى أبطال أفريقيا مع “حسين الشحات” لاعب الأهلى، بعد أحداث مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا التى جمعت قطبى الكرة المصرية، وانتهت بتتويج الأهلي بعد الفوز بنتيجة 2 / 1.

 

وقدم مسؤولي النادي الإلتماس مدعوم على انسحاب جازيل بطل تشاد فى منافسات دور الـ”32″ من بطولة دورى ألابطال، والتى كان على اللاعب عدم مشاركته بهم بمعني أن يغيب “مصطفى محمد” عن مواجهة الذهاب والإياب أمام بطل تشاد ، إلا أن إنسحاب الفريق التشادي يجعل العقوبة سارية على اللاعب وهو ما يطعن فيه النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى