الاخبارالدوري المصري

إصابة رباعي القلعة الحمراء بفيروس كورونا

كتبت: مريم صبري

أكد مدير الكرة بالنادى الأهلى كابتن “سيد عبدالحفيظ” إن المسحة الطبية التي أجراها اللاعب محمود كهربا ‏ومروان محسن وأكرم توفيق ومحمد هاني جاءت إيجابية وأن رباعي القلعة الحمراء سوف يخضعوا إلى العلاج وفقًا ‏للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.‏

وأضاف عبدالحفيظ إن اللاعب “مجدي أفشة ” سيقوم بإجراء مسحة طبية جديدة للاطمئنان على حالته الصحية والتعرف ‏على نسبة شفائه بشكل تام وهو إجراء متبع في حالة تعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا المستجد ‏حيث تم إجراء مسحتين للاعب للتأكد بشكل نهائي من نسبة شفائه قبل مشاركته الجماعية للفريق.‏

من جانب آخر يؤدي نادى القلعة الحمراء مرانه في تمام الساعه الثالثة عصر اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة فريق وادي دجلة ‏المقرر لها غدًا الجمعة تحت إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما علق اللاعب “أكرم توفيق” لاعب فريق الكرة الأول بنادى القلعة الحمراء على إصابته بفيروس كورونا المستجد.
.
وكتب اللاعب عبر حسابه الشحصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “الحمد لله دائماً وأبداً وفي كل الأحوال.. دعواتكم.. إيجابي كوفيد 19.

وكان اللاعب “توفيق” قد شارك في فوز النادى الأهلي الأخير أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري برباعية دون رد كما نجح في تسجيل الهدف الأخير للفريق.

ويستعد القلعة الحمراء لمواجهة فريق وادي دجلة مساء غدٍ الجمعة بغياب الخماسي المصابين بعد نتيجة المسحة الطبية للفريق.

جديرًا بالذكر يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد تسع نقاط حصدها من ثلاث مبارياتو له مباراة مأجله أمام نظيره الزمالك بالجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى