الاخباردوري أبطال أفريقيا

إدارة الزمالك…. وقف إمام عشور ومنح اللاعبين مكافئة تشجيعيه

كتب: السيد خليفة

الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي كارتيرون، قرر وقف اللاعب إمام عاشور لاعب وسط الملعب للفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي، لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، وفقا لما أقره الموقع الرسمي للنادي.

ووصلت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من الجزائر.

وقد فاز الزمالك على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور التصفيات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الإنتصار رفع المارد الأبيض رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليرتفع إلى المركز الثالث بمجموعته وتبقى له مباراة واحدة أمام تونجيت السنغالي في العاشر من أبريل الجاري.

مكافأة القلعة البيضاء للاعبين عقب الإنتصار المحقق
وأعلن المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الموكلة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر صرف مكافأة إجادة فورية للاعبي الفريق بعد الفوز على مولودية الجزائر.

وأشاد رئيس البعثة بأداء لاعبي الفريق في مباراة الأمس وأستطاعتهم على تحقيق الفوز وأحياء على طموحات الفريق في التأهل لدور ربع البطولة.

ومنح المدير الفني باتريس كارتيرون لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد بمجرد الوصول.

حيث أعلن الجهاز الفني للفريق أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته غدًا الإثنين علي ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي بالجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إليها يوم السبت القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى