الاخبار

موسيماني يدرس الدفع ب”بيكهام وتوفيق” غداً أمام سيمبا

 

كتبت: أسماء النواجي

 

حسم النادي الأهلي تأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين مقابل هدفين، أثناء المباراة التي أقيمت على إستاد “الجوهرة الزرقاء”، ضمن الجولة الخامسة لدوري المجموعات.

 

يواصل فريق النادي الأهلي بقيادة المدير الفني للنادي ” بيتسو موسيماني” تدريباته، إستعداد لمقابلة سيمبا التنزاني، وذلك في الموعد المحدد الجمعة المقبله، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على استاد الأهلي ” السلام” حيث بدأ الفريق تدريباته يوم الثلاثاء علي ملعب التتش بالجزيرة عقب راحة استمرت لمدة”24″ ساعة بعد العودة من السودان.

 

أشار “سامي قمصان” في تصريحات صحفية، أن مباراة الغد مع سيمبا ستعد رد إعتبار لنا بسبب هزيمتنا أمام الفريق التنزاني، في لقاء الذهاب بدار السلام بهدف مقابل لا شئ.

 

يسعى بيتسو موسيماني لمنح فرصة لبعض اللاعبين الغير مشاركين في المباريات الماضية، اثناء مواجهة بطل تنزانيا بسبب عدم جاهزيتهم الفنية من أمثلة (أكرم توفيق_ أحمد رمضان بيكهام)، أو بسبب الإصابة وعلي رأسهم:

_والتر بواليا بعد التأكد من أن إصابتة بسيطة ولا تدعو للقلق، ومن الممكن مشاركته في مران الأهلي الأخير مع سيمبا.

_ناصر ماهر. بعد تغيبه بسبب إصابة في الكتف.

_وليد سليمان..نجم القلعة الحمراء بعد خروجه من الشوط الأول خلال اللقاء مع البنك الأهلي، بسبب معاناته بشد في العضلة الخلفية، هذا ما إضطر الجهاز الفني لإستبداله.

 

يرغب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بإراحة محمد مجدي أفشه، بسبب حالة إجهاده بمشاركته المتتالية الفترة الماضية مع الأهلي، ووفقا للمعلومات الواردة من النادي، فإن المدير الفني يدرس تأجيل الدفع لمحمود عبد المنعم كهربا بعد عودته للمشاركه في التدريبات إثر إنتهاء فترة العقوبة، بالإيقاف لمدة شهر وغرامة “200” ألف جنيه، بسبب حضوره فرح ورقصه بشمروخ، وعدم إلتزامه بالإجراءات الإحترازية بعدم إرتدائه الكمامة، على خلفية إعتراضه على عدم مشاركة الاعب، وذلك لإطمئنانه على إلتزام اللاعب بعدم إثارة المشاكل، على الرغم من إعتذاره الرسمي للجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

 

أوضحت مصادر أن المدير الفني موسيماني يرفض إبقاء محمد الشناوي علي دكة البدلاء في المباراة، وذلك بسبب خوفه من تعرضه للخسارة الكبيرة، التي من الممكن أن تهز ثقة الفريق في المباريات القادمه المحليه وغيرها ، موضحا بأنه لن يقوم بالمخاطرة بالتشكيل بأي شكل من الأشكال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى