الاخبارالدوري الإيطالي

ألكسندر باتو”أمل في اللعودة إلى ميلان”

 

كتب : محمود سعد

 

اعرب الاعب البرازيلي ألكسندر باتو عن رغبته في العودة إلى اللعب بجوار فريقه ميلان الإيطالي و قد توقف باتو عن اللعب حاليآ في اي فريق بعد رحيله عن ساو باولو وذلك في الصيف الماضي.

 

ووجه باتو قائلا :” يمكنني أن ألعب بجانب زلاتان إبراهيموفيتش و ان الفريق سوف يكون قويا” ومن ناحية اخري فقد سبق للاعب باتو انه قد لعب في العديد من الفرق منها تشلسي الإنجليزي و ايضا فياريال الإسباني وهذا بالإضافة إلي تجربته الناجحه في الدوري الصيني.

 

وفي سياق متصل فقد جاء كلام باتو عن فريقه السابق ميلان في وقت كان قد إستعاد الفريق قوته وعاد مري اخري لينافس علس لقب الدوري الإيطالي مرة اخري و الان اصبح يتصدر ترتيب البطوله.

باتو

و الجدير بالذكر انه قد بداء باتو لعبه لكرة القدم في الاماكن المغلقة و التي كانت تعرف بإسم كرة القدم الخماسية وكان عمره في هذا الوقت 3 سنوات وسرعا ما اصبحت قدرته في اللعب معروفة في انحاء البرازيل وذلك بعد ان اشاد به العديد من المدربين.

 

إعتقد الأطباء في عام 2000 عندما كان يبلغ من العمر 11 عام انه قد يكون عنده ورم خبيث في ذراعه الايسر و هذا بسبب وقوعه بعد ان كسره مرتين في نفس المكان وانه إذا لم يقم الأطباء بإذالته فسيحتمل ان يتحول إلي سرطان في فترة لا تقل عن شهرين و لم تكن عائلته قادره علي دفع ثمن العمليه الجراحية وقد تطوع احد اصدقاء العائلة بالتطع بإجراء العمليه مجانا له.

 

ومن ناحية اخري يذكر أن باتو قد سجل هدفه الاول في فريق ميلان في دوري الدرجة الاولي وهذا لاول مرة مقابل فريق نابولي 5 – 2 في الإنتصار بأرض وطنه وكان هذا في عام 2008 واحرز اول حدفين لميلان في مبراته مع جنوى 2-0 في نفس العام و قد انهي موسم 2007 ومعه 9 اهداف في 20 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى