الاخبار

آرسنال يصارع للظفر بخدمات جوهرة بنفيكا

كتب: السيد خليفة

أعلن فريق أرسنال الإنجليزي؛ نية مسؤل النادي في  التعاقد مع الظهير الأيسر لبنفيكا البرتغالي، نونو تافاريس، وذلك أثناء فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

تأتي تلك المفاوضات في ظل المستويات المميزة التي ظهر عليها تافاريس ، في الموسم الماضي، ما جعله محل اطماع لكثير من صفوة الأندية الأوروبية.

وفيما يرتبط ب نادي أرسنال، قيبحث الفريق عن لاعب للتنافس مع كيران تيرني، الذي وقع عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات.

وقد أبدى الفريق اهتمامه  بتافاريس، الذي يبالغ من العمر 21 عامًا، في الفترة الأخيرة.

واظهرت التقارير الصحفية في هذا الإطار، “أنه كان من المتوقع أن يطلب بنفيكا رسوم إنتقال تقترب من 15 مليون جنية إسترليني في البداية، لكن وفقًا لما اوضحه لفابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس العالمية، فإن إدارة النادي الإنجليزي قد وافقت على ضم تافاريس مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني في البداية، وهذا خارج المكافآت والإضافات”.

أثناء المفاوضات لم تكن الشروط الشخصية مشكلة بالنسبة لنادي أرسنال، حيث وافق على عقد مدته خمس سنوات مع تافاريس، وأكد بالفعل هذه التفاصيل مع وكيله، الذي تم الإتفاق أيضا على أتعابه.

حتى الآن لم يوقع تافاريس، إلا أن كل البراهين تشير إلى أنه سيكون الصفقة الثانية لميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، خلال فترة الانتقالات الحالية.

لعب البرتغالي الدولي 25 مباراة في كل المسابقات بالموسم المنصرم. ولعب بشكل أساسي كظهير، ويرى إدارة فريق أرسنال أنه قادرًا على التنافس مع تيرني بمجرد وصوله إلى النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى